موقع مصر الإخباري
Uncategorized

أول فیدیو بعد العملیة يكشف حالة فیفي عبده الصحیة

ظهرت الراقصة والممثلة فیفي عبده في أول فیدیو لھا بعد خضوعھا لعملیة جراحیة خطیرة مع بدایة شھر رمضان.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

ونشرت عبده الفيديو عبر إنستجرام وأشارت في الفیدیو الذي ظھرت فیه من المستشفى ورأسھا ملفوف بشاش طبي إلى أنھا حالیا في مرحلة التعافي بعد العملیة التي خضعت لھا، وتوجھت لجمیع محبیھا بالشكر على دعائھم لھا بالشفاء، وطلبت منھم أن یعتنوا بأنفسھم ویتخذوا احتیاطاتھم من فیروس كورونا الخطیر، ووصفت ما یمر به العالم الیوم بسبب ھذا الفیروس بأنه “اكتئاب ما بعده اكتئاب”.

وأضافت: “یا مساء الفل وحشتوني جدا جدا كل سنة وانتو طیبین.. طبعا انتوا عارفین إني كنت بعمل عملیة ودلوقتي بتعافى وربنا یخلیكوا لیا قد ما دعیتوا لي.. خلي بالكوا من نفسكوا عشان موضوع كورونا وربنا یشفي المصابین الي أنا من ضمنھم”.

نذكر أن فیفي عبده كانت قج أعلنت خروجھا من المستشفى بعد إجرائھا للعملیة الخطیرة نتیجة خطأ طبي، في الـ 25 من أبریل الماضي، بسبب “حقنة خطأ” في منطقة الظھر، وكان في انتظارھا لدى عودتھا إلى منزلھا، احتفال بمناسبة عید میلادھا.

وقالت عبده في رسالة من المستشفى عبر حسابھا على “إنستجرام”، أنھا تمر بأزمة صحیة ناجمة عن خطأ طبي تعرضت له بعد تلقیھا حقنة خاطئة في ظھرھا، وھو ما استلزم إجراء جراحة استغرقت ساعتین، وتابعت: “یا مساء الخیر من مصر أم الدنیا، كل سنة وأنتم طیبین كلكم، وحسبي الله ونعم الوكیل في الولد الذي أعطاني حقنة في ظھري، تسببت في دخولي العملیات لمدة ساعتین”.

وأكملت: “كانوا یطلقون عني شائعات، ولكن ھذه المرة سأجري عملیة، وأنا في المستشفى، ادعوا لي بحق الشھر الفضیل، ربنا یجعل دعاكم من نصیبي، أشكركم جدا ویجعله شھرا مباركا على الأمة العربیة كلھا”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد