موقع مصر الإخباري
رياضة

بيرميدز يعمق جراح المقاولون ويفوز بهدف ويقترب خطوه من الزمالك

فاز بيرميدز علي المقاولون العرب بهدف للاشي ليعمق جراحه ويقربه خطوه للهبوط للدرجه الثانيه وبقترب من الزمالك في المنافسه علي الدوري
سجل هدف بيرميدز احمد سامي من كره عشوائيه في منطقه جزاء المقاولن في 48 من عمر المباراه
رفع بيراميدز رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثاني، ليقلص الفارق مع الزمالك، المتصدر، إلى 7 نقاط قبل 5 جولات على نهاية الموسم، بعدما كان الفريق الأبيض ابتعد بالصدارة بفارق 10 نقاط بفوز أمس على الجونة.
وفي الوقت نفسه، ابتعد بيراميدز عن الأهلي، صاحب المركز الثالث، الذي لعب مباراة أقل، بفارق 6 نقاط، ليؤمن مركز الوصافة بغض النظر عن نتيجة مباراة الفريق الأحمر ضد الاتحاد السكندري غدًا الأحد ضمن الجولة ذاتها.
وعاد بيراميدز إلى سكة الانتصارات من جديد، بعد أن سقط على يد منافسه المباشر الزمالك في الجولة الماضية.
في المقابل، تجمد رصيد المقاولون العرب، الذي خاض مباراته الأولى تحت قيادة مدربه الجديد شوقي غريب، عند 25 نقطة في المركز الـ17 وقبل الأخير.
وفشل أصحاب الزي الأصفر والأسود في تحقيق الانتصار للمباراة الرابعة على التوالي، حيث تعادلوا مرتين وخسروا مثلهما.
وتعقد موقف المقاولون، حيث يحتل ثاني المراكز التي تؤدي إلى الهبوط لدوري الدرجة الثانية قبل 5 جولات على نهاية الموسم، وتفصله نقطتان عن إيسترن كومباني، الذي يحتل المركز الـ15، أول المراكز التي تقود صاحبها للبقاء.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد