موقع مصر الإخباري
فن

محمد فراج يكشف سبب تخوفه من “مؤنس” لعبة نيوتن

أعرب الفنان محمد فراج عن بالغ سعادته من ردود الفعل الإيجابية تجاه شخصية “مؤنس” التي يجسدها في مسلسل “لعبة نيوتن” مع الفنانة منى زكي.

إلا أن فراج وفي نفس الوقت أكد أنه شعر بالخوف من رد فعل الجمهور حول “مؤنس” ، مضيفا خلال تصريحات صحفية: “لأنني لأول مرة أجسد دور رجل متدين وملتزم ديناً ولم يسبق أني قدمت من قبل أدوار من شريحة “مؤنس”، ورغم ذلك كان لدي شغف كبير تجاه الدور”.

ورأى فراج أن ردود الأفعال والتفاعل مع شخصية مؤنس فاق توقعاته، وتابع “كنت واثق أن مسلسل لعبة نيوتن هيجيب جول في سباق رمضان”.

وأشار فراج إلى أنه لا يوجد تشابه بينه وبين شخصية “مؤنس” في الحقيقة، مؤكدا في الوقت ذاته أنه أحب هذه الشخصية كثيرا واشتاق إليها بعد انتهاء التصوير.

وأكد فراج أنه لديه خلفية عن شخصية “مؤنس” بسبب تعامله مع أناس من نفس الشريحة من قبل، موضحا أن الاتجاه الديني لم يكن هو أساس الدور.

واعتبر فراج أن مشهد الاغتصاب الزوجي لـ منى زكي في “لعبة نيوتن”، كان من أصعب المشاهد، مضيفا: “ولكن منى زكي نجمة موهوبة وبسبب أدائها يرتفع أداء المستوى التمثيلي للفنان الذي يقف أمامها”.

وألمح فراج إلى أن ظروف تصوير مسلسل “لعبة نيوتن” كانت صعبة للغاية وبالأخص بالنسبة له بسبب التزامه باللحية لمدة عام ونصف، والتصوير على فترات طويلة متقطعة.

وأشار فراج إلى أن مشهد ولادة منى زكي تم تصويره ما بين مصر وأمريكا وكان من أصعب المشاهد الذي تم تصويرها.

وأوضح فراج أن “لعبة نيوتن” لا يناقش قضايا سياسية كما تردد بل يسلط الضوء على عدد من المشاكل والظواهر الاجتماعية مثل الطلاق الشفوي، وحلم الولادة في أمريكا.

مسلسل “لعبة نيوتن” من تأليف وإخراج تامر محسن، بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، نور إيهاب، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، آلاء سنان، محمد التاجي، حنان يوسف، شادية عبد الحميد وماجدة منير.

وتدور أحداث مسلسل “لعبة نيوتن” حول هنا وحازم اللذان اتخذا قرار إنجاب طفلهما في أمريكا، وما يحدث لهما من مواقف تهدد حياتهما الزوجية وتغير كل شيء.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد