موقع مصر الإخباري
فن

محمد رمضان يظهر مع زوجته لأول مرة بعد شائعة انفصالهما

أطل الممثل محمد رمضان رفقة زوجته لأول مرة بعد شائعات انفصاله عنها، إذ نشر رمضان مجموعة صور له مع عائلته، عبر حسابه بموقع إنستجرام.

كما نشر رمضان صور أخرى يجلس إلى جوار والدته وشقيقه محمود، وفي صورة ثالثة يحمل شقيقته إيمان، وعلق عليها: “عيلة رمضان في لمة رمضان ربنا يحفظكم ومايحرمنيش منكم أنتم وعيلتي التانية الجمهور الغالي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وفي سياق آخر، يشارك محمد رمضان في السباق الرمضاني 2021 بمسلسل “موسى”، وتدور أحداث المسلسل في أربعينيات القرن الماضي، أثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

مسلسل “موسى” من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد