موقع مصر الإخباري
رياضة

التعادل الايجابي يحسم مواجه فيوتشر وسيراميكا في الدوري الممتاز

حسم التعادل الايجابي مبارا ه فريق فيوتشر ضد نظيره سراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق علي استاد الاهلي السلام ضمن الجوله 31 من الدوري الممتاز
سجل هدف فيوتشر عمر كمال عبد الواحد في الدقيقه 22 وتعادل شادي حسين في الدقيقه 76 من عمر المباراه
شهد الثلث ساعة الأول من المباراة هجمات متبادلة من الفريقين على المرميين، لكن دون خطورة تذكر.
وجاءت الفرصة الخطيرة الأولى في المباراة من نصيب سيراميكا كليوباترا عند الدقيقة 21، بعدما توغل شادي حسين داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة مرت من محمود جنش المتقدم عن مرماه، لكن جوناثان نجويم أخرج الكرة من على خط المرمى، في لقطة مثيرة.
وبعدها بدقيقة واحدة، رد عمر كمال بتسجيله الهدف الأول لصالح فيوتشر، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية في أقصى الزاوية اليسرى (الضيقة) لمرمى عامر عامر.
وكرر شادي حسين خطورته على مرمى فيوتشر في الدقيقة 36، عندما سدد كرة قوية، ردها محمود جنش ببراعة.
رد عليه أحمد عاطف بكرة خطيرة أخرى، عندما انفرد في الدقيقة 38، وسدد كرة أعلى من العارضة، قبل أن يحتسب الحكم أحمد الغندور تسللًا ضده.
وكاد أحمد عاطف يسجل الهدف الثاني لفيوتشر في الدقيقة 70، بعدما لعب كرة خلفية مزدوجة، لكن عامر عامر تألق وأبعدها إلى ركلة ركنية.
وفي وقت اعتقد علي ماهر أنه حسم النقاط الثلاث لصالحه، أدرك سيراميكا كليوباترا التعادل قبل 10 دقائق على نهاية المباراة عن طريق تسديدة صاروخية رائعة من شادي حسين “ع الطائر” سكنت أقصى الزاوية اليمنى لمرمى محمود جنش.

وبتلك النتيجه عاد فيوتشر للمركز الرابع بالتساوي مع طلائع الجيش ب50 نقطه لكل فريق ززصل سيراميكا الي النقطه 36 ليتساوي مع المصري والاسماعيلي

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد