موقع مصر الإخباري
فن

كيف ردت إنجي وجدان على ريهام سعيد بعد وصفها بـ”التافهة”؟

ردت الممثلة إنجي وجدان على الإعلامية ريهام سعيد بعدما هاجمتها واتهمتها بالتفاهة.

وقالت إنجي وجدان في تصريحات صحفية إن ريهام سعيد غير مدركة لما تقوله وهي أعقل من أن ترد عليها ولن تدخل في خلافات معها على مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا تعطي للأمر قيمة أو حجما أكبر منه.

وأضاف إنجي أنها تثق بنفسها وهناك أشخاص كثيرون يحبونها ويعرفون قيمتها بشكل جيد، فهي تحمد الله على نعمة العقل التي تتميز بها عن أشخاص آخرين يحرجون غيرهم بعبارات قاسية.

وتابعت إنجي: “أنا الحمد لله واثقة بنفسي والناس يحبونني ويعرفون من هي إنجي، لست بحاجة للرد ولا أدخل في أي جدال، والحمد لله على نعمة العقل والتفكير والكلمة الطيبة صدقة”.

وكانت ريهام سعيد قد قالت خلال لقائها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”: “تصريحات إنجي وجدان ضدي بخصوص أزمة مرضى السمنة، تدل على جهلها، لأنني في الحلقة كنت أتكلم عن معاناة مرض السمنة للمرضى الذين يزيد وزنهم على 150 كيلوجراماً”.

وتابعت سعيد: “هي فنانة تريد أن تركب (الترند)، وزنها 70 كيلوفراما، وتتحدث بسطحية.. مرض السمنة مميت، يجب أن نقدم الوعي للناس من أخطاره لأن دور الإعلام هو التوعية”.

وكانت حرب تصريحات قد اندلعت بين إنجي وجدان وريهام سعيد، بدأت عندما انتقدت الأولى الأخيرة، على خلفية حديثها عن مرضى السمنة، تلك الأزمة التي تعرضت ريهام بسببها للإيقاف والمنع من الظهور في الإعلام.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد