موقع مصر الإخباري
فن

أحمد عز بطل الجزء الثالث من “الاختیار”

كشفت تقاریر إعلامية عن تقدیم جزء ثالث من المسلسل “الاختیار”، وسیكون من بطولة الفنان أحمد عز.

وأفادت التقارير أن عز انتھى من تصویر مشھدین سیتم عرضھما في الحلقة الأخیرة من مسلسله “ھجمة مرتدة”، وسیتم عرضھما -أیضا- في الحلقة الأخیرة من مسلسل “الاختیار 2″ً لیكونا تمھیدا لتقدیم جزئه الثالث، بالإضافة إلى مشاركة الفنانین كریم عبد العزیز وأحمد مكي في بطولة الجزء الثالث.

هذا، وشارك عدد من أبطال جزئي مسلسل “الاختیار” بجزئيه الأول والثاني في تصویر أغنیة بعنوان “احنا مش بتوع حداد”، في میدان التحریر بالقاھرة، فجر الإثنین، استعدادا لعرضھا عقب الحلقة الأخیرة من “الاختیار 2 ،”الذي ینافس في موسم دراما رمضان 2021.

ومسلسل “الاختیار 2 “من تألیف ھاني سرحان، ومن إخراج بیتر میمي، ویشارك في بطولته: أحمد مكي، وكریم عبد العزیز، وإیاد نصار، وإنجي المقدم، وأسماء أبو الیزید.

یذكر أن الجزء الأول من المسلسل حقق نجاحا جماھیریًا بعد عرضه في رمضان 2020، وكان من بطولة: أمیر كرارة، وأحمد العوضى، ودینا فؤاد، وسارة عادل، وضیاء عبد الخالق، وعدد كبیر من ضیوف الشرف، تألیف باھردویدار، وإخراج بیتر میمي.

ويخوض أحمد موسم دراما رمضان هذا العام بمسلسل “ھجمة مرتدة” مع مجموعة من النجوم أبرزھم ھند صبري وهشام سليم وصلاح عبد الله وماجدة زكي وأحمد فؤاد سلیم ونضال الشافعي وندى موسى ومحمود البزاوي، ومن تألیف باھر دویدار وإخراج أحمد علاء الدیب، وتدور أحداثه حول سلسلة من العملیات المخابرتیة حول مجموعة من الأحداث الواقعیة المأخوذة من ملفات المخابرات العامة المصریة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد