موقع مصر الإخباري
فن

شيبة يرفض الظهور في “شيخ الحارة” مرتين.. ما علاقة سؤال سمر يسري؟

بعدما رفض مرتين الظهور في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، وافق أخيرا الفنان أحمد شيبة أن يحل ضيفا على حلقة اليوم من برنامج “شيخ الحارة والجريئة”.

وفي كواليس تصوير الحلقة، رد شيبة على عدد من الأسئلة السريعة، وكشف أنه يظهر في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” بعد رفضه الظهور به مرتين، بسبب عدم حبه للأسئلة المفاجئة، لكنه قرر خوض المغامرة هذا العام.

وأشار شيبه إلى أن أشهر مشكلة تعرض لها كانت في برنامج “ليلة سمر” حين أشارت الإعلامية سمر يسري إلى عمله السابق كسباك، وهو ما أغضبه ودفعه للانصراف في منتصف الحلقة، مشيرا إلى أنه تم معاملته بتجاهل من أحد معدي البرنامج في الكواليس.

وأضاف شيبة أنه كان يعاني من مشاكل في النطق أثناء طفولته وكان أهله يظنوا أنه سوف يصبح أبكم، لكنه تعافى في المرحلة الابتدائية، وأصبح مطرب وهو أمر لم يكن يتوقعه في صغره.

كما كشف شيبة عن دخوله عالم مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، قائلا إنه يرد على أصحاب التعليقات المسيئة، وأخرهم شخص حاول استفزازه بسبب نشره لصورة يرتدي فيها جلباب، مشيرا إلى أنه حرص على مواجهة الشخص وتلقينه درسا لا ينساه.

وفقد أحمد شيبة السيطرة على دموعه حين تم سؤاله عن أصعب شيء مر به خلال حياته، حيث تذكر والده، واختتم شيبة الحوار قائلا إنه يخشى من سؤاله عن حياته العائلية، وأنه يشعر ببعض القلق من مقابلته مع إيناس الدغيدي.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد