موقع مصر الإخباري
منوعات

طالب واقعة تكسير السماعات الطبية بامتحان الفيزياء يستلم أخرى مجانية

في بادرة إنسانية ، قامت الشركة العالمية للسماعات الطبية، وشركة cic medical بمنح الطالب هشام محمد سماعة أذن طبية بشكل مجاني، وذلك عقب تعرضه لواقعة اعتداء من أحد المراقبين أثناء تأدية امتحان مادة الفيزياء بمحافظة المنيا، مما نتج عنه إتلاف سماعة الأذن باهظة الثمن، ظنا من المراقب انه يستخدم السماعة للغش.

استجاب الطالب ووالده للبادرة الإنسانية، وقد استقبلتهم الشركة العالمية للسماعات الطبية، وشركة cic medical ، وقررت منحهم سماعة أخرى دون أية تكاليف على الطالب، وذلك تحفيزا له على إتمام مراحله التعليمية المقبلة، ودعمه بشكل عملي لتجاوز الموقف سالف الذكر.

يشار إلى أن نيابة بندر المنيا قد أمرت بضبط وإحضار المراقب الذي اعتدى على طالب الثانوية العامة أثناء تأدية امتحان مادة الفيزياء، وأتلف سماعة الأذن الطبية غالية الثمن للطالب، حيث تعود أحداث الواقعة حينما تقدم هشام محمد من ضعاف السمع في مدرسة صفط اللبن الثانوية بمحافظة المنيا والذي يشكو من مراقب الدور بمدرسة السلام الثانوية بنات في عزبة شاهين، حيث تعدى عليه أثناء امتحان الفيزياء بسبب سماعة طبية يرتديها لأنه من ضعاف السمع، وشكه في إنه يستخدمها لغرض الغش.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد