موقع مصر الإخباري
فن

شريهان: أغيثوا القدس يا قادتنا في العالم العربي

قالت الفنانة شريهان إن ما يحدث الآن في فلسطين هو جريمة في حق الإنسانية نشاهدها ونشهد عليها جميعا، وفق تعبيرها.

وأضافت شريهان في رسالة عبر تويتر: “أغيثوا القدس ملتقى الأديان السماوية وأغيثوا قهر وألم نفوسنا وقلوبنا يا جميع قادتنا في العالم العربي”.

وأضاف شريهان: “أدنا واستنكرنا ولا زلنا وسنظل ندين ونستنكر ونرفض إقتحام الاحتلال الصهيوني المغتصب والقوات الإسرائيلية بدم بارد باحات المسجد الأقصى المبارك أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين لدى المسلمين”.

وتابعت شريهان: “ما نشاهده ونشهده من أحداث عنف مقصود في القدس الشرقية المحتلة وإقتحام السلطات الإسرائيلية للمسجد الأقصى المبارك مؤسف ومؤلم ومستفز والحقيقة لا يمكن للكلمات أو الرسائل ولا الإدانة والإستنكار والبيانات أن تصف ما نشاهده ويشاهده العالم أجمع!! أعلم أن الإدانة والاستنكارات لا تكفي ولا تقدم أو تؤخر، ولا يمكن أن تصف ألم وإستفزاز نفوسنا وقهر ونزيف قلوبنا”.

ورأت شريهان أن ممارسات السلطات الإسرائيلية في الاستمرار في انتهاك حرمة المسجد الأقصى المبارك وإيذاء المدنيين وتهجير عائلات فلسطينية من حي الشيخ جراح وغيره شيئ قاسي ومؤلم ومستفز واحساس بالقهر لكل مسلم في العالم، مضيفة: “وأعتقد لغير المسلم، الغير عنصري والسوي ولأي بني آدم إنسان”.

واختتمت شريهان قائلة: “منتصرين بإذن الله لحقكم في الحياة الكريمة .. لحريتكم .. لشعبكم .. لأرضكم .. لعرضكم ل وطنكم .. ولنا جميعاً .. و رحمة الله على شهدائنا النبلاء الشرفاء الأبرياء، شهداء الحق، شهداء الظلم والقهر والإستبداد شهداء اللانسانية .. قلبي ودعائي وصلاتي وصوتي معكم ولكم يا شعب الكبرياء والأمل، الشجاعة والإصرار والدفاع عن الحق .. وشاء من شاء وأبى من أبى لا يصح إلا الصحيح .. سلامي لكم وسَلَامٌ عَلَيكُم يا نزيف قلوبنا الدائم وقضيتنا الأبدية .. أُقبل جبينكم وقلوبكم و إرادتكم. اللهم عليك بهم فإنهم لا يعجزونك”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد