موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

حزب العدل يعلق أنشطته ٣ ايام حدادًا على أمين المحليات المركزي

 

علق حزب العدل كافة الأنشطة والفعاليات الحزبية لمدة ثلاثة أيام، حدادا على الدكتور محمد عبد الهادي شنتير، أمين المحليات المركزي بالحزب، الذي وافته المنية مساء يوم الخميس، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وأضاف الحزب أن الراحل، مثالًا للقيادة الحزبية الواعية، والسياسي الوطني الحريص على بلاده والمخلص لشعبه ووطنه، فترك أثرا من السيرة الطيبة بين أعضاء الحزب، ومثل رحيله المفاجئ صدمة للجميع وخسارة ليس من الهين تعويضها.

يذكر أن الراحل، كان باحثا في العلوم السياسية والعلاقات الدولية، وقدم عدة مساهمات بحثية في إعداد وكتابة أوراق السياسات العامة في قطاعات الصحة والأمن واللا مركزية.

ونشر للراحل العديد من الدراسات والبحوث فى الدوريات المتخصصة ومراكز البحوث السياسية؛ مثل، مجلة الديمقراطية بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، والمعهد العربي للبحوث والسياسات (نواة)، ومركز الدراسات السياسية والاستراتيجية بجامعة أسيوط، ومركز البحوث الأمنية بجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، والمعهد الدولي للدراسات الإيرانية (رصانة)، ومبادرة الإصلاح العربي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد