موقع مصر الإخباري
رياضة

الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في هولندا

 

أعلنت شركة “نون ستوب”، توليها مهمة تنظيم معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في هولندا، استعدادًا للموسم المقبل.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة “نون ستوب”، على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تغريده قائلة: “إنه لشرف عظيم للمرة الثانية أن نكتسب ثقة ملك افريقيا، من أجل إدارة وتنظيم معسكر تدريبي في أوروبا وهذه السنة في هولندا”.

ويسعى فريق الأهلي للعودة مجددًا لمنصات التتويج، عقب فشل الفريق في حصد لقب دوري أبطال إفريقيا عقب الهزيمة من الوداد المغربي بثنائية نظيفة، قبل خسارة الكأس أمام الزمالك غريم القلعة الحمراء التقليدي.

كما فشل الأهلي في حصد لقب الدوري المصري الممتاز، للمرة الثانية على التوالي، لصالح الزمالك.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وجه الشكر إلى ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وجهازه المعاون عن الفترة الماضية التي تولى فيها المسؤولية.

وأكد المجلس على تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه، ومحاولاتهم التي لم تتوقف عن بذل أقصى ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات حتى يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر وتحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسؤولوه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين.

ونظرًا لبعض المعطيات تم إنهاء التعاقد مع سواريش ومعاونيه بالتراضي، وعبر مجلس الإدارة عن تمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في خطواتهم المقبلة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد