موقع مصر الإخباري
فن

تعرف على أول شيء فعلته حورية فرغلي بعد عودتها من رحلة أمريكا؟

قالت الفنانة حورية فرغلي إنها قررت تجديد كل شيء في حياتها بعد عودتها من الولايات المتحدة الامريكية عقب إجراء 4 عمليات في الأنف.

وأخذت حورية فرغلي تروي تلك القرارات، فقالت: “بداية من قصة شعر جديدة واشتريت كلب جديد بديلا عن كلبي الذي توفى حزنا عليا واهتميت بمظهري وحواجبي ورسمت لأول مرة وشم على ساقي باسم (oreyaح)، فانا قررت ان احب نفسي بطريقتي، وخلال شهر أغسطس المقبل سأسافر مرة اخرى لأمريكا لإجراء كشف طبي اخير على عظام الانف الجديدة واستكمال العملية الاخيرة لتوسيع فتحات الانف اذا امر الفريق الطبي بذلك”.

كما سردت حورية فرغلي تفاصيل ما تعرضت له منذ سقوطها من على ظهر الفرس وتعرضها للإصابة في ديسك ظهرها وأنفها الذي تحطم بشكل كامل وما توالى ذلك من عمليات مختلفة في العديد من الدول وصولا في اخر سنتين وقرارها الأخير بالسفر للولايات المتحدة الامريكية لإجراء 4 عمليات لتوصيل الدم لجلد الأنف وزراعة غضاريف من الصدر مكانها وبعض الخلايا الجذعية وجلسات أكسجين، وأنها حاليا في مرحلة النقاهة وتخفيف التورم والانتفاخ على إثر العملية.

وكشفت فرغلي أنها حذفت العديد من الشخصيات من حياتها سواء أقارب أو أصدقاء أو كما كانت تعتقد أنهم أصدقاء بعد غيابهم عنها في عز ألمها على عكس ما كانوا عليه حينما كانت بكامل صحتها وعنفوان نجوميتها.

وعن مسلسلات رمضان 2021، قالت: “استمتعت كثيرا بمسلسلي “الاختيار 2” و”لعبة نيوتن”، وبداية عملي ستكون مختلفة تماما عما سبق، مشيرة إلى أن حلم حياتها أن تجسد شخصية الملكة المصرية حتشبسوت او الأميرة العربية “ذات الهمة” في عمل تلفزيوني او سينمائي”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد