موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الخطيب يجتمع مع كولر الاحد ..ويقدمه للاعلام الاثنين

اعلن النادي الاهلي ان الكابتن محمود الخطيب، رئيس الناديسيعقد اجتماعًا مطولًا مع السويسري مارسيل كولر،المدير الفني الجديد للفريق الاول ظهر الأحد داخل مقر ‏النادي بالجزيرة
وقال النادي ان الاجتماع سيركز علي التفاصيل الخاصة بآليات العمل وكافة الترتيبات التي تخص فريق الكرة في المرحلة المقبلة، وفي ‏مقدمتها معسكر الإعداد للموسم الجديد والذي يشهد العديد من التحديات على المستويين المحلي ‏والإفريقي..
يحضر الاجتماع الجهاز الفني بالكامل لوضع النقاط فوق الحروف في كافة الأمور الإدارية ‏والفنية..

كما يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًّا في الواحدة ظهر الإثنين القادم، لتقديم المدير الفني الجديد مارسيل كولر إلى وسائل الإعلام..

يصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة غدًا السبت، لبدء مهمته بعد أن تم التعاقد معه لمدة عامين قادمين.
ومن المقرر أن يصل كولر إلى القاهرة ومعه ثلاثة مساعدين غدا السبت . مدرب ومدرب أحمال ومحلل أداء..
وكان المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات، قد سافرا إلى سويسرا بتكليف من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، لإتمام التفاوض مع المدير الفني الجديد والاتفاق على كافة الأمور.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد