موقع مصر الإخباري
فن

آخر تطورات حالة سمیر غانم الصحیة

حسمت الفنانة نھال عنبر المسؤولة عن ملف الصحة في نقابة المھن التمثیلیة، الأخبار الواردة عن الوضع الصحي للفنان القدير سمیر غانم بعد إصابته بفیروس كورونا إضافة إلى معاناته من فشل كلوي ونقله إلى أحد المستشفیات.

وكشفت نھال عنبر عن آخر تطورات وضعه الصحي وأكدت في تصریحات صحفیة أن حالة الفنان سمیر غانم كما ھي، ولا یزال یرقد على سریر الشفاء في غرفة العنایة المركزة في المستشفى الذي یتلقى به العلاج.

وأَضافت عنبر مشیرة أن حالتھ غیر مستقرة إلى الآن، حیث تعرض لأزمة تنفسیة أثرت على الصدر، ما دفع الأطباء لوضعه على جھاز التنفس الصناعي، لافتة إلى أنھا تتابع حالته عن كثب.

كما ردت نھال عنبر على خبر وفاة سمیر غانم المنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، معتبرة أنھا شائعة سخیفة، وطالبت الجمھور العربي بالدعاء للفنان القدیر.

ونفت نھال عنبر ما تردد بأن سمیر غانم خضع لغسیل كلوي بالتزامن مع إصابته بالفیروس الأمر الذي أدى إلى تدھور وضعه الصحي، وأكدت أن ما تردد بشأن دخول سمیر غانم في غیبوبة بعد أن تعرض لخلل في وظائف الكلى غیر صحیح، مشیرة إلى أنھا لم تتلق أي معلومة عن دخول سمیر غانم في غیبوبة.

وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، بخبر تدھور الوضع الصحي لسمیر غانم، على إثر معاناته من فیروس كورونا ودخوله وزوجته الفنانة دلال عبدالعزیز المستشفى قبل أكثر من أسبوعین لتلقي العلاج.

وقررت عائلة سمير غانم وضع حد لتلك الأخبار، مطالبین الإعلام والصفحات المختصة بأخبار الفنانین بالتوقف عن بث الشائعات فیما یتعلق بصحة الفنان سمیر غانم.

وأعرب رامي رضوان زوج دنیا سمیر غانم، عن استیائه مما تردد أخیراً عن تدھور الحالة الصحیة لوالدي زوجته، وكتب رامي تعلیقاه على صفحته على فیسبوك، قائلا: “أغلب ما ینشر عن تطورات الحالة الصحیة لسمیر ودلال غیر صحیح.. لكل محبي النجمین الكبیرین، لم نمر بعد من المرحلة الحرجة، فنرجوكم الدعاء لھما”.

وكانت عدوى فیروس كورونا اجتاحت منزل سمیر غانم من كوالیس تصویر مسلسل ابنتھ دنیا “عالم موازي”، وتأكدت إصابة دنیا سمیر غانم ووالدتھا دلال عبد العزیز والمنتج والمخرج ھشام جمال إضافة إلى عدد كبیر من نجوم وطاقم التصویر منذ منتصف أبریل الماضي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد