موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

اشرف زكي يدخل علي خط شائعه اصابة عادل امام بالزهايمر .. والزعيم “موتوني 6 مرات”

دخل الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في ازمه شائعة اصابة الفنان عادل امام بالزهايمر
قال زكي: اني اطمئن الجمهور المصري والعربي بشأن صحة الفنان عادل إمام،: «هو زي الفل الحمد لله».

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، أن أحد الزملاء في الوسط الفني نقل له أمس تحية الزعيم، مؤكدًا أنه تحدث هاتفيًا مع عادل إمام منذ نحو أسبوعين؛ والذي أوصاه بفعل طلب ما.

وعقب على الشائعات المتداولة حول صحة «الزعيم»، بقوله: «في ناس قاعدين لنا مش عارف ليه، أقول لمروجي الشائعات يهدوا شوية، خدوا إجازة واطلعوا صيفوا، معرفش هيستفيدوا إيه من اللي بيعملوه».

ونفى ما تداول بشأن إصابة عادل إمام بالزهايمر، متابعًا: «أطمئن الجمهور في مصر والوطن العربي، الزعيم بخير وبصحة جيدة ويحيا حياة جيدة مع أسرته وأحفاده، ولو هناك أمر ما، لن نخفيه عن الجمهور».

ووصف إثارة الأخبار حول وضع الزعيم الصحي بأن نوع من «الاطمئنان يشوبه الفضول»، مشيرًا إلى أنه سيتواصل مع عائلة الفنان ويرى ما ينوون فعله، بالنسبة للتقدم ببلاغ للنيابة العامة من عدمه.

وتابع: «منذ فترة اتخذنا إجراء بشأن الفنانة عفاف شعيب، كل شوية نتقدم ببلاغ، النيابة العامة ربنا يكون في عونها من الهم الكبير اللي عندها، مش عاوزين نحملها بأحمال وأثقال ناس قاعدة فاضية وتطلع شائعات وخلاص».
نفي عصام الامام
وحرص المنتج عصام إمام، على نفي الشائعات التي ترددت مؤخرا بشأن غياب شقيقه الزعيم عادل إمام عن الفن، وأنه لن يقدم أي عمل فني خلال الفترة المقبلة.

وأكد عصام إمام في تصريحات صحفيه  أن الزعيم سيقدم فيلم «الواد وأبوه» قريبا، قائلا: «احنا شغالين على الفيلم، وكمان أسبوعين تلاتة هنبدأ في قعدات التحضير عشان نبدأ في التصوير».

وأشار إلى أن الزعيم عادل إمام بخير، قائلا: «هو زي الفل وتمام التمام ومفيش حاجة خالص، وأنا مش هقعد أرد على كل حد، وأنا برد عشان أطمن الناس على صحة الزعيم وأطمن الجمهور والمحبين عليه في كل حتة في العالم؛ لأن بيجيلي مكالمات من أستراليا وأمريكا بيطمنوا عليه، لكن هو بخير».
وكان المنتج عصام الامام نفي تلك الشائعات طوال يوم امس من خلال مدخلات في جميع برامج التوك شو واكد ان الفنان عادل امام سوف يدخل فيلم جديد خلال الشهر القادم
موتوني 6 مرات
وأكد أن صحة الفنان عادل إمام بخير، نافيا الشائعات التي ترددت مؤخرا حول إصابته بالزهايمر.
وقال عصام إمام في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه ” على مسئوليتي ” المذاع على قناة ” صدى البلد مساء اليوم :” عادل زي الفل وبصحة جيدة وقابلته اليوم وضحكنا وهزرنا “.

وأضاف عصام إمام: “لما طلعت شائعة إصابته بالزهايمر؛ عادل قالي النهاردة «أنت ليه بترد على الشائعات دي.. دول موتوني قبل كده 6 مرات”.
وتابع عصام إمام :” عادل بصحة جيدة وتمام وتلقيت مكالمات من استراليا وامريكا بيسألوا عن صحة عادل إمام “.

وأكمل عصام إمام: “عادل إمام قاريء جيد ويتابع كافة القضايا على الساحة الان في مصر والعالم”.
الباز يدافع عن نفسه .. ساكشف مصادري
وعلق الإعلامي محمد الباز، على حديثه حول الحالة الصحية للفنان عادل إمام، قائلا: “تحدثت أمس عن الحالة الصحية للفنان عادل إمام وقولت نقلا عن مقربين أنه بدأت تظهر عليه أعراض الزهايمر، ولا بد من أن نحترم تاريخه وقولت أنه سيدخل الجنة بغير حساب”.

وأضاف الإعلامي محمد الباز، خلال تقديمه برنامج “آخر النهار”، المُذاع عبر فضائية “النهار”،: ” ما قولته أزعج الجميع، ولكن سأكون من أسعد الناس إذا كان كلامي غير صحيحا، وسأكون من أسعد الناس إذا استأنف الزعيم عادل إمام نشاطه الفني كما قيل خلال الساعات الماضية”.

وواصل الباز حديثه: “أنا من عشاق عادل إمام، وسأكون سعيدا أيضا إذا كان هناك مشروع آخر للفنان عادل إمام خلال الأيام المقبلة”، متابعا: “ليس هكذا تؤخذ الأمور، وأنا لن أفصح عن أسماء مصادري في ما قولته من معلومات”.

وأوضح الباز: “جلست منذ فترة مع مقربين للفنان عادل إمام، وكان الحديث على سبيل الحكي، وأكدوا أن عادل إمام بدأت تظهر عليه أعراض الزهايمر”.

واختتم الباز رده على الانتقادات بشأن حديثه عن الزعيم “عادل إمام عنده 82 سنة والطبيعي أن من يكون بهذا السن يبدأ ينسى أحبابه وأسماء أشخاص.. والذاكرة بحكم السن والرحلة الطويلة للفنان عادل إمام طبيعي أن تبدأ تتأثر كثيرا وهذا ما قاله من جلس معه”، مؤكدا: “أقول هذا الكلام واستند إلى مصادر، وسأفصح عنها إذا اضطر الأمر”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد