موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

إصابة ممثلة فلسطينية عالمية برصاص الاحتلال الإسرائيلي

Mandatory Credit: Photo by Awakening/Shutterstock (9852433a) Amos Gitai and Maisa Abd Elhadi 'A Letter to a Friend in Gaza' photocall, 75th Venice International Film Festival, Italy - 03 Sep 2018

لم تسلم الممثلة الفلسطينية العالمية ميساء عبد الهادي من استهدافاتا الاحتلال الإسرائيلي، حيث أصيبت نجمة فيلم “غزة مونامور”، برصاص شرطة الاحتلال خلال مشاركتها في تظاهرات للاعتراض على الإخلاء القسري للأسر الفلسطينية من بيوتها في حي شيخ جراح في القدس المحتلة.

وكشف المخرج عمرو سلامة عن إصابة الممثلة الفلسطينية، في منشور عبر حسابه بموقع فيس بوك قال فيه: “الممثلة الفلسطينية المبدعة والمهمة ميساء عبد الهادي التي مثلت في أعمال أمريكية وأعمال عربية حصدت جوائز في أهم المهرجانات العالمية تم إطلاق النار عليها من الشرطة الاسرائيلية وإصابتها عندما كانت تشارك في تظاهرات للاعتراض على الإخلاء الجبري للأسر الفلسطينية من بيوتها في شيخ جراح”.

ميساء عبد الهادي هي ممثلة فلسطينية، من مدينة الناصرة، وحازت على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان دبي السينمائي 2011 على دورها السينمائي الأول “ليلى” عن فيلم حبيبي راسك خربان، كما حازت على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان عنابة للأفلام 2015,الجزائر، بالمشاركة مع ممثلات فيلمديجراديه للمخرجان طرزان وعرب ناصر، وشاركت كعضو لجنة تحكيم في مهرجان تطوان لأفلام البحر الأبيض المتوسط عن فئة الأفلام القصيرة.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد