موقع مصر الإخباري
فن

مني زكي تكشف اسرار زواجها من احمد حلمي وموقف والدها منه

كشفت الفنانة منى زكي، تفاصيل عن حياتها الشخصية وتفاصيل تعرفها على أحمد حلمي، وكواليس خطوبتها علي احمد حلمي وموقف والدها من الزواج

وكشفت ان عيد ميلادي نفس يوم عيد ميلاد أحمد حلمي “.
وقالت منى زكي في حوارها مع الفنان أمير كرارة في برنامج ” سهرانين ” المذاع على قناة ” أون”، :” في الأول كنت فاكرة إن أحمد بيشتغلني عشان بيرسم عليا وقالي هصورك البطاقة وطلع فعلا عيد ميلاده نفس يوم عي ميلادي”.

وتابعت منى زكي:” بطلنا نجيب هدايا لـ بعض في أعياد الميلاد “، مضيفة:” في اول مرة جابلي سلسلة ذهب وكانت اغلى هدية بالنسبة لي “.
وأكملت منى زكي :” لما قالي بحبك أول مرة قعدت أضحك وده بسبب المشاعر المختلفة التي كنت أشعر بها” وكانت علي مركب في النيل

ولفتت منى زكي:” قبل الزواج من أحمد حلمي كنا صحاب حوالي سنتين”، مضيفة:” احمد حلمي مثقف ومحترم وبيعبر عن مشاعره بدون كسوف”.
وكشفت علاقتها مع والدها واشارت ان حلمي عاش معه فيلم عريس من جهه امنيه وقالت ان والدها منحها الحنان والحب واعطي له الثقه

وعن اولادها قالت  مني زكي:”  ابني يونس صعب في التربية وبنتي لي لي الكبيرة كانت نسمة طوال فترة تربيتها، وبالنسبة لي تربية البنات أسهل من الولاد ، وتربية الولاد صعبة”.

وأضافت منى زكي:”  ابنتي الكبيرة لي لي ساندتني  في فترة تربية اخوتها  الولاد ، وسوف تدخل الجامعة العام المقبل وتتركني بمفردي لتربية ابنائي الولاد “.

وتابعت منى زكي :”  ابنتي لي لي بتحب الرسم  وتقوم بعرض ما تقوم برسمه في معارض كبيرة وأنا فخورة بها، ونقوم بتشجيعها أنا وحلمي”.

شاهد :

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد