موقع مصر الإخباري
فن

وفاء الكيلاني تكشف اكثر ما يزعجها في اعمال زوجها فيديو ..

 

عن أكثر ما يزعجها في الأعمال التي قدمها زوجها الفنان تيم حسن قالت وفاء الكيلاني: بتضايق من تيم جدا مش بلاقي ليه غلطة، ببقى بتفرج مش بلاقي حاجة، ما شاء الله ربنا حباه بموهبة حلوة.

وأكدت وفاء الكيلاني أنها لم تكن تعرف كل أحداث فيلم “الهيبة” لأن تيم حسن يحب معرفة رأيها في الجديد الذي يقدمه.

وكان تيم حدث تحدث عن زوجته وفاء الكيلاني والشائعات التي تلاحقهما دائما عن وجود خلافات بينهما وانفصالهما، وقال في لقاء مع “صباح الخير يا عرب”: نحن معا، هذه الأشياء لا التفت لها ولا وفاء تلتفت لها، مضيفا “الحمد لله الله يخليها لي ويخليلكم كل حبايبكم”.

وتحدث تيم حسن عن دعم زوجته وفاء الكيلاني له وقال: أخذ رأيها في أعمالي هي صاحبة رأي وناقدة فنية بامتياز وعندها تراكم من المشاهدات السينمائية والتليفزيونية فاجأني، هي سند حقيقي وكل مشوار الحياة الناجح يكون بوجود الشريك الصحيح والاحتواء والحب الحقيقي.

يذكر أن تيم حسن يعرض له في دور العرض السينمائية فيلم “الهيبة” وهو ختام لسلسة مسلسل “الهيبة” التي استمرت على مدار 5 أجزاء، من إنتاج ​شركة الصباح​ إخوان، وإخراج ​سامر البرقاوي وتأليف سامر نصر الله​، ويشارك في بطولته، زينة مكي، سعيد سرحان، مو لطوف، محمد عقيل، عبدو شاهين.

كما يشارك تيم حسن في رمضان 2023 بمسلسل “الزند”، فيما يخوض تجبرة الإخراج لأول مرة مع فيلم “الزير سالم” الذي يعيده إلى تقديم الأعمال تاريخية بعد غياب 15 عاما.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد