موقع مصر الإخباري
Uncategorized

هل أفلح محمد رمضان في حل أزمة محمد سامي؟

تدخل الممثل محمد رمضان لحل الأزمة بین الشركة المتحدة للخدمات الإعلامیة والمخرج محمد سامي، بعد قرار توقیف العمل معه، لیكون مسلسل “نسل الأغراب” آخر عمل بینھما.

وأفادت تقاریر صحفية بأن رمضان فشل في حل الأزمة بین الشركة وسامي، بعد أن تحدث مع بعض المسؤولین، ومن بینھم المنتج تامر مرسي.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامیة، أعلنت السبت، أنه تم اتخاذ قرار بوقف التعامل مع المخرج وكاتب السیناریو محمد سامي بدون ذكر أي أسباب، فیما أثار القرار موجة سخریة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت زوجته الفنانة مي عمر قائلة: “ایه الشماتة وایه كمیة الفرحة اللي شایفھا فیكو دي! فعلا العین مبتكرھش غیر اللي أحسن منھا”.

ویبدو أن الأزمة المثارة بین الفنانة مھا أحمد وزمیلیھا أحمد السقا وأمیر كرارة لن تتوقف قریبا، على خلفیة ھجوم مھا أحمد على الثنائي بعد تقدیمھما لمسلسل “نسل الأغراب”، وهو العمل الذي لم یحقق النجاح المطلوب منه في شھر رمضان، وأعلنت الشركة المنتجة له عن إیقاف التعامل مع مخرجه ومؤلفه محمد سامي، وھو ما تسبب في خروج مھا أحمد والسخریة من الثنائي بعد أن فقدا نجومیتھما لممثلة عمرھا الفني عام واحد.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد