موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الكاف يعلن آليو ديانج أفضل لاعب في ذهاب دور ربع النهائي بدوري الأبطال

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف“، عن أفضل لاعب في مباريات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي.

وكشف الكاف عن أن التصويت أجمع على أن لاعب وسط الأهلي آليو ديانج، هو من يستحق الفوز بلقب أحسن لاعب في مباريات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وظهر آليو ديانج في مباراة الأهلي أمام صن داونز في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أُقيمت على ملعب استاد “الاهلي” بمدينة السلام، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، بأداء ممتاز حصل على لقب نسر المباراة بعد انتهاؤها.

ويُعد اللاعب المالي أبرز لاعبي الأهلي في الفترة الماضية، ويعتمد عليه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر دائمًا في تشكيل الفريق الأساسي في المباريات.

ووضع النادي الأهلي قيمة تسويقية مبدئية لبيع اللاعب المالي آليو ديانج وهي ألا تقل عن 60 مليون يورو في حالة بيع اللاعب.

وأحرز أهداف النادي الأهلي أمام صن داونز في مباراة الذهاب كلًا من: طاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

وجدير بالذكر يستعد النادي الأهلي ليحل ضيفًا ثقيلًا على صن داونز الجنوب إفريقي، في مباراة نهائي مبكر نظرًا لصعوبتها والتي ستُقام ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد إقامتها يوم السبت القادم في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت مصر.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد