موقع مصر الإخباري
حوادث

تعرف علي تفاصيل قتل ربة منزل لطفلتها البالغة 4 أعوام بكفرالشيخ

 

 

قرر المستشار محمد سالم، مدير نيابة سيدي سالم التابع لمحافظة كفر الشيخ، عرض المتهمة ” د . إ . ع “، البالغة من العمر 20 عام وتعمل ربة منزل، على لجنة من خبراء الطب النفسي بمستشفى الأمراض العقلية بالعباسية، لبيان قدرات قواها العقلية، ومدى إدراكها لارتكابها قتل طفلتها “ملكة. ع. “، البالغة من العمر 4 أعوام خنقا بيديها حتي فارقة الحياة.

وبدأت المتهمة إعترفاتها قائلة: بدأت يومي بشكل طبيعي، وقمت بتنفيذ جميع متطلبات المنزل، كما قمت بإحضارت وجبة الإفطار لزوجه بشكل طبيعي، فطلبت مني طفلتي الكبرى ” ملك “، اللعب بدميتها الصغيرة، وأثناء قيامها باللعب ظللت أنظر إليها طويلا، مؤكدة أنها تمر بحالة نفسية سيئة منذ فاة أبنتها الصغرى ” مكة “، التي كانت تبلغ من العمر 12 يوم فقط.

وأكملت المتهمه إعترفاتها: فجئة لقيت الشيطان بيكلمني في ودني وقال لي ” أقتلي بنتك ” فذهبت إليها وقمت بخنقتها، وذلك بوضع يدي على رقبتها حتي لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتابعت المتهمة، بعدما قمت بخنقها وجتها قامت بعمل عملت حمام علي نفسها، ثم ذهبت وأحضرت حزام إحدي عبياتي التي أرتديها وأكملت خنقها وتركتها نايمة على السرير، ثم ذهبت لأكمل تجهيز الفطار مرة أخري، علي الفور أمر مدير النيابة العامة، حبس ربة المنزل 4 أيام على ذمة النحقيفات، ويراعى التجديد لها في الموعد القانوني.

 

وكان قد تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز سيدي سالم، يفيد بتلقيه إشارة من مستشفى سيدي سالم المركزي، بوصول الطفلة ” ملك . ع . ص ” ، 4 أعوام، جثة هامدة، وإدعاء الأب بوجود شبهة جنائية في وفاتها.

وعلي الفور انتقل الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، ومعاونيه إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، للوقوف على حقيقة البلاغ، وبسؤال والدها المدعو ” ع . ص . أ”، 30 عام، فلاح، أتهم زوجته بأنها وراء وفاتها، من خلال قتلها.

جرى انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي الظاهري على الطفلة المذكورة، وتبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية بجسد الطفلة، وحول رقبتها، ولا يمكن الجزم بسبب وفاتها.

وجه اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفر الشيخ، بتشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، ضم الرائد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، ومعاونيه لكشف حقيقة اتهام الفلاح لزوجته بقتل طفلتهما.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن صحة ما ورد في بلاغ الفلاح صاحب البلاغ، وذلك لمرور الأم بحالة نفسية سيئة إثر وفاة ابنتها الأخرى منذ حوالي 20 يوما، ثم حرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات، أصدرت قرارها السابق.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد