موقع مصر الإخباري
فن

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده برفقة زوجته.. وسمية الخشاب تهنئه

حرص الممثل محمد رمضان، على الاحتفال بعيد ميلاده الـ33 وسط أجواء أسرية رفقة زوجته وأبنائه، ويبدو أنه حرص على عدم إقامة حفل كبير بسبب منع التجمعات والاحتفالات جراء انتشار فيروس كورونا.

وشارك رمضان متابعيه بصورة عبر حسابه في “إنستجرام”، جمعته بزوجته في المنزل، وسط أجواء احتفالية برفقته ابنه وابنته، وقد حرص الرباعي في الصورة على الظهور بشكل واحد، رافعين إصبعاً تشير إلى لقب محمد رمضان، الشهير “نمبر وان”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وحرصت زوجته على إحضار قالب حلوى بتلك المناسبة، بينما جمعت 5 صور رومانسية من مناسبات مختلفة بينهما، فيما انهالت التعليقات بين محبيه يهنئونه بعيد ميلاده، بينما حرص بعض نجوم الفن على معايدة رمضان، من خلال التعليقات، أبرزهم الفنانة سمية الخشاب، التي شاركته مسلسله الأخير “موسى” في دراما رمضان الماضي، وكتبت الخشاب: “كل سنة وانت طيب يا مارو، وربنا يحفظلك عيلتك”..

وخاص محمد رمضان، موسم رمضان الدرامي 2021، بمسلسل “موسى”، وشاركته مجموعة من أبرز النجوم، منهم: سمية الخشاب وعبير صبري ورياض الخولي وسيد رجب وصبري فواز ومنذر رياحنة، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد