موقع مصر الإخباري
فن

تعرف على خطة نانسي عجرم لـ”الھروب” بعد حذف صورھا

كشفت النجمة نانسي عجرم عن الإعلان الترویجي لألبومھا المقبل “نانسي 10″، الذي تعود به بعد غیاب 5 سنوات عن سوق الألبومات.

وأطلت نانسي عجرم في مقطع فیدیو قصیر، تحدثت من خلاله عن طریقة الھروب من صخب العالم والظروف السیئة التي یواجھھا العالم من عدة أمور أھمھا جائحة فیروس كورونا المستجد، معتبرة أن الموسیقى ھي الطریقة المثلى التي ستوفر للشخص طریقة مثالیة للھروب.

وعلقت نانسي عجرم بقولها: “كم مرة جربت تھرب؟ كم مرة ترجع ع ذات النقطة؟ كم مرة رحت ولقیت حالك عند العالم اللي بتحبا؟ كم مرة ركضت ولقیت قصص ما بحیاتك سامعا؟… ارجع لأول مرة قررت تفتش ع شي جدید وفكر بنوتة موسیقى بتحبا.. وأعرف أنه بس الموسیقى فیھا تخلیك تھرب”.

واحتوى المقطع على عدة لقطات من فیدیو كلیبات مصورة للأغاني التي صورتھا نانسي عجرم من ألبوم “نانسي 10.”

وكان لافتا أن نانسي لم تعلن عن موعد طرح ألبومھا الغنائي الجدید، واكتفت فقط بكتابة اسم الألبوم “نانسي عجرم 10 “على الألبوم، ومن المقرر أن تطرحھ في وقت قریب.

تجدر الإشارة إلى أن النجمة اللبنانية كانت قد كشفت في لقاء إعلامي أن الألبوم یضم 10 أغنیات، متنوعة ما بین المصري واللبناني، تعاونت فیه مع عدد كبیر من الملحنین والموزعین والشعراء، ووعدت جمھورھا أنھا ستقدمه بشكل مختلف عن ألبوماتھا السابقة.

وحول موعد طرح الألبوم، قالت إنھا تأمل أن تطرحه قریباً لأنھا منذ فترة تعد جمھورھا بذلك، لكن ھذا الأمر لیس بیدیھا، موضحة أنه بسبب الظروف التي یمر بھا العالم من انتشار فیروس كورونا وظروف أخرى لا تسمح بطرح عمل جدید یستمتع بھ جمھورھا ومحبوھا.

یشار إلى أن الفنانة اللبنانیة نانسي عجرم حذفت صورة البروفایل الخاصة بحساباتھا الشخصیة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واتضح أن سبب الحذف لم یكن خطأ تقنیا بل خطة تسویقیة جدیدة من أجل ألبومھا المقبل، وعبر متاعبو الفنانة اللبنانیة عن حماسھم للألبوم، وأطلقوا ھاشتاج (NancyIsComing#).

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد