موقع مصر الإخباري
رياضة

وزير الرياضة يهنئ الفروسية المصرية بالإنجاز العالمي بكأس الأمم للفروسية بسويسرا

هنأ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الاتحاد المصري للفروسية برئاسة هشام حطب على الإنجاز العالمي، الذي حققه لاعبو مصر في بطولة كأس الأمم الفروسية المقامة بسويسرا.

كما هنأ الوزير- بحسب بيان صادر اليوم- اللاعبين “نايل نصار” و”كريم الزغبي” على فوزهما بالبطولة، وتحقيق إنجاز عالمي جديد للفروسية المصرية يضاف إلى سجل الإنجازات العديدة التي تحققها الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة.

وأضاف الوزير أنه جارٍ المتابعة مع جميع الاتحادات الرياضية واللجنة الأوليمبية بشأن مشاركات لاعبي مصر في مختلف البطولات الدولية، وكذا الاستعدادات الجارية للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، المقرر إقامتها في يوليو المقبل.

وتوج الفارس المصري نايل نصار بلقب بطولة كأس الأمم للفروسية بعد اجتيازه الشوط الرئيسي وشوط كسر التعادل بلا أخطاء وبأقل زمن متفوقاً على البطل الأوليمبي البريطانى سكوت براش صاحب المركز الثاني ونخبة من أهم الأبطال العالميين والأولمبيين.

كما حقق الفارس المصري كريم الزغبي الميدالية البرونزية في بطولة الجائزة الكبرى لكأس الأمم للفروسية في سويسرا على ارتفاع 1.45 متر، بعد اجتيازه الشوط الرئيسي للبطولة وشوط كسر التعادل بلا أخطاء، وسط مشاركة نخبة من أهم الأبطال العالميين.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد