موقع مصر الإخباري
فن

أحمد العوضي: الرئيس السيسي وعد فأوفي

أشاد الفنان أحمد العوضي بالإنجازات التي تحققت على مدار سبع سنوات وأصبحت الوعود بأن مصر ستكون الأفضل واقعا يتلخص في حقبة من النجاحات التنموية والاستراتيحية.

واكتفى العوضي في تعليق على تلك الإنجازات بأن “الرئيس السيسي وعد فأوفي”، وذلك بعد تقرير تلفزيوني يستعرض إنجازات الرئيس السيسي بعد أن بات شعار تحيا مصر الذي صار إحدى مفردات الخطاب السياسي، واقعا ملموسا يستشعر المواطن في الشارع.

واستعرض التقرير سنوات الفوضى وعدم الاستقرار التي ودعها المصريون، ليدخلوا سنوات الأمل والعمل والبناء، إذ شهدت مصر طفرة تنموية غير مسبوقة بدأت مع افتتاح قناة السويس الجديدة إلى ربط سيناء بدلتا النيل عبر إنشاء 5 أنفاق مرورا بمنظومة متكاملة من الطرق لتقفز مصر 90 مركزا في مؤشر التنافسي العالمي المختص بجودة الطرق.

كما احتوى التقرير على مشروعات حمت أمن مصر المائي، ونهضة تعليمية، والشهادات الدولية التي توالت على مصر والتي تؤكد مكانة وأهمية مصر كقوة إقليمية عظمى لا يمكن الاستغناء عنها، كما قدمت مصر نموذجا تاريخيا في ملف مكافحة الإرهاب على مدار السنوات الماضية، أما عن لغة الأرقام، فانخفض معدل الفقر في مصر لأول مرة منذ قرابة 20 عاما ليسجل 29.7%.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد