موقع مصر الإخباري
فن

مصير مجهول لمسلسل آيتن عامر وفتحي عبد الوهاب

تتوالى الأزمات على مسلسل “رهبة” للنجمين آيتن عامر وفتحي عبد الوهاب، والتي وضعته أمام مصير مجهول.

وعلى ما يبدو أن المسلسل الذي شرع صناعه في تصويره منذ 2017 لن يرى النور في المستقبل القريب، في ظل توقفه بعد كل خطوة من صناعه، وكان آخرها بداية العام الجاري عندما أعلن مخرجه عادل الأعصر توقف التصوير وخروجه من السباق الرمضاني الماضي.

وأفادت مصدر من داخل المسلسل بأن السبب وراء وقف المسلسل هو عدم نجاح تسويقه للقنوات رمضان الماضي، إلى جانب بعض الأزمات الإنتاجية الخاصة بالجزء المادي والتصوير الخارجي، كلها أسباب أدت لتوقف التصوير مرة أخرى قبل موسم شهر رمضان الماضي.

وأشار المصدر إلى أنه حتى الآن غير معلوم مصير المسلسل، ومتى سيعود التصوير، في ظل أزمة التسويق، بالرغم من انتهاء جزء كبير من تصوير العمل، وتبحث الجهة المنتجة حاليا كيفية الخروج من هذه الأزمة.

نذكر أن تلك الأزمة ليست الأولى، فبعد أن أعلن صناع المسلسل عن تنفيذه في عام 2017 ،تسببت أزمة مادية وعدم وجود سيوله في تنفيده، حيث كان يحمل المسلسل وقتها اسم “فوبيا”، وبعد الاستقرار على جهة تمويل جديدة لاستكمال العمل، اعتذر بطله النجم خالد الصاوي عن المسلسل بسبب خالفات مادية، ليتوقف العمل مرة أخرى لفترة.

ثم عاد  الحديث عن تنفيذ المسلسل مرة أخرى، في 2020 ببطل جديد وهو النجم فتحي عبد الوهاب، وانطلقت التحضيرات باسم جديد للمسلسل وهو “رهبة” للظهور بشكل آخر، ولكن لسوء الحظ توقفت تحضيرات العمل مرة أخرى بسبب جائحة كورونا، وفور استقرار األوضاع عاد صناع المسلسل التخاذ خطوات جديدة وانطلاق تصويره على أن يشارك في رمضان الماضي، إلا أن توقف التصوير في شهر مارس، بسبب عدم تسويق العمل، ليواجه حاليا مصيرا مجهوال.

وبجانب آيتن عامر وفتحي عبد الوهاب، يشارك في بطولة مسلسل “رهبة” كل من مى القاضي، وميرهان حسين، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد صفوت، وطارق عبد العزيز، وأحمد عبدالله محمود، ودارين حداد، وهبة عبد العزيز، ومن تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، حول لعنة الخوف التي تصيب أبطاله، بعد ارتكاب أعمال غير مشروعة.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد