موقع مصر الإخباري
فن

تعرف على موعد عرض فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” فى السينمات

استقرت الجهة المنتجة لفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” للنجم كريم عبد العزيز، على طرحه فى السينمات يوم 7 يوليو المقبل.

فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربينى وماجد الكدواني وبيومي فؤاد وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وآخرين وهو تأليف أيمن وتاروإخراج خالد الحفاوى، وطرح صناعه الأفيشات الدعائية والبرومو الدعائى للعمل للترويج، حيث تصدر كل نجم بوستر بمفرده وهم النجوم كريم عبد العزيز، وماجد الكدوانى، وبيومى فؤاد، ودينا الشربيني.

وتدور قصته حول مناقشة العديد من القضايا الشيقة من قبل كريم عبدالعزيز الذي يظهر بشخصية “مذيع”، وتتطور الأحداث بانفصاله عن زوجته والتي تجسدها الفنانة دينا الشربيني، بسبب كثرة المشاكل بينهما وشكوكها المستمر فى زوجها، كما أن الفيلم يرصد العديد من الصراعات التي تدور بين الأزواج بعد الانفصال.

نذكؤ أن آخر أعمال كريم عبد العزيز كان فيلم “الفيل الأزرق 2”  وحقق 104 مليون جنيه فى شباك التذاكر، وهو إنتاج شركة سينرجى فيلمز، وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد ويشارك فى بطولته هند صبرى ونيللى كريم واياد نصار وضيوف الشرف خالد الصاوى شيرين رضا وتارا عماد.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد