موقع مصر الإخباري
فن

حقيقة إجراء شريف دسوقي عملية جديدة

نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ما أثير خلال الساعات الماضية بشأن حالة الفنان شريف دسوقي الصحية وما تردد أقاويل بأنه سيخضع لعملية جراحية جديدة وأخرى بأنه خرج من المستشفى.

وأكد أشرف زكي أن شريف دسوقي مازال في المستشفى وبحالة نفسية وصحية جيدة وفي تحسن مستمر، ونوه إلى أن شريف دسوقي لم يخضع لعملية جراحية جديدة بعد أن قام ببتر ساقه وكل ما يقوم به حاليا في المستشفى هو قيام الأطباء المتخصصين بالتغيير على الجرح بعد العملية الجراحية.

وكان شريف دسوقي قد وجه أول أمس رسالة إلى جمهوره عبر فيها عن سعادته بحب الجمهور له، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الأجتماعي فيسبوك، قال فيها: “انا فرحان جدا بحبكم ليا ومتأسف لعدم الرد على كل الرسايل اللي اتبعت على الصفحة ، في أسبوع واحد اكتر من 10000 رسالة اتبعتت بيطمنوا على صحتي ، انا بحبكوا جدا واسف مرة تانية لو اتأخرت في الرد على حد”.

نذكر أن شريف دسوقي شارك في موسم رمضان الماضي في مسلسل “نجيب زاهي زركش”، كما ينتظر دسوقي عرض فيلم “الأنس والنمس” مع محمد هنيدي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد