موقع مصر الإخباري
فن

حسن شاكوش: العبوا رياضة وبطلوا مخدرات

نصح مغني المهرجانات حسن شاكوش الشباب فيما يخص الاهتمام بصحتهم، إذ نشر عبر حسابه على إنستجرام فيديو من داخل إحدى صالات الرياضة، وأكد أن الشباب يجب أن يتحلوا بالطموح ويبتعدوا عن اليأس ويكون لديهم هدف في حياتهم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)


وأشار شاكوش إلى أنه رغم انشغاله طوال الوقت بالعمل إلا أنه يحرص دائما على ممارسة التدريبات الرياضية بشكل يومي، والحفاظ على نظام الأكل الصحي والنوم الجيد، وأن الشباب مهما كانت ظروف عملهم يجب أن يخصصوا وقت للاهتمام بصحتهم.
وشدد شاكوش على أنه يود نصح الأشخاص الذين يتعاطوا المخدرات أو اتخذوا مسارات تضر حياتهم، بضرورة الإقلاع عن تلك العادات، مضيفا: “لأن الإنسان يسئل عن صحته يوم الحساب، ومن يجتهد ويسعى للوصول إلى هدفه يجني دائما ثمار تعبه، وذلك الاجتهاد أفضل من جلوسهم محبطين في المنزل”.
وأكد حسن شاكوش أنه يحرص على ممارسة الرياضة بشكل يومي حتى لو لم يقدر على الذهاب إلى الصالة الرياضة، مؤكد أن الشباب حين يحافظوا على صحتهم ويضعوا جهدهم في السعي لتحقيق أهدافهم، سوف يصبحوا قدوة للمحيطين بهم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد