موقع مصر الإخباري
فن

شمس البارودي تفاجئ الجميع في أحدث ظهور مع حسن يوسف

أطلت الفنانة المعتزلة شمس البارودي في أحدث ظهور لها بعد غياب، إذ ظهرت في صورة جديدة التقطتها على طريقة السيلفي مع زوجها النجم الكبير حسن يوسف.

وتداول الصورة عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت كثير من الإعجاب والتعليقات التي تشيد بجمالها والتي أكدت أنها لازالت تحتفظ بجمالها الطبيعي.

نذكر أن شمس البارودي أتمت عامها الـ 75 في أكتوبر، فهي من مواليد 4 أكتوبر من عام 1945، وتعتبر نادرة الظهور الإعلامي، إلا أنها قبل حوالي عام قررت الرد على أنباء عودتها للتمثيل مجددًا بعد سنوات من الاعتزال، حيث قالت في مداخلة بأحد البرامج إنها قررت الاعتزال منذ أكثر من 37 عامًا، ولكنها لا تفكر في العودة مرة أخرى للتمثيل، ولفتت إلى أنها تركت مجال التمثيل قبل ولادة ابنها الأصغرعمر حسن يوسف.

واعتزلت شمس البارودي الفن في بداية الثمانينات بعد آخر أفلامها “اتنين على الطريق”، وارتدت الحجاب والنقاب لفترة واعتزلت الأضواء منذ ذلك الوقت، وكان آخر ظهور لها قبل حوالي عامين مع أسرتها، قبل أن تعود للظهور في الصورة الجديدة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد