موقع مصر الإخباري
فن

ناهد السباعي تلفت الأنظار في أول ظهور لها بعد تعرضها لوعكة صحية

لفتت الفنانة ناهد السباعي الأنظار إليها في أول ظهور لها بعد تعرضها لوعكة صحية، حيث أطلت متألقة في في فستان قصير مزين بالورود مع مجوهرات أنيقة.

وشاركت ناهد السباعي متابعيها بمقطع فيديو قصير لها عبر إنستجرام، من حفل حضرته مؤخرا في أول ظهور لها بعد تعرضها لأزمة صحية دخلت على إثرها المستشفى.

وروت السبعاي ما حدث لها عبر حسابها على إنستجرام موضحة أنها من حوالي أسبوع شعرت بآلام شديدة، وذهبت إلى المستشفى وتم علاجها وأعطوها أدوية خاطئة وعادت إلى منزلها، ليزداد الآلم عليها.

وأضافت أنها بعدها ذهبت إلى مستشفى آخر والتقت بأكثر من طبيب وتم علاجها بشكل صحيح، موجهة لهم الشكر على مجهودهم معها هم وكل طاقم التمريض، مؤكدة أنه بفضل جهودهم أصبحت حالتها أفضل كثيرا.

من ناحية أخرى كانت آخر أعمال ناهد السباعي هو مشاركتها في فيلم “ماكو”، وشاركت في بطولته بجانب عدد من الفنانين منهم نيقولا معوض، بسمة، ناهد السباعي خالد ‏أنور، سارة ‏الشامي ‏والتركي مراد يلدريم، وهو من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، وإنتاج بيراميدز محمد الشريف.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد