موقع مصر الإخباري
أخبار

افتتاح وحدة طب الجنين والموجات فوق الصوتية لأمراض النساء والتوليد بجامعة الزقازيق

افتتح الدكتور خالد الدرندلي، نائب رئيس جامعة الزقازيق للدراسات العليا والبحوث، اليوم الأربعاء، وحدة طب الجنين والموجات فوق الصوتية لأمراض النساء والتوليد كلية الطب البشري بالجامعة، تحت رعاية الدكتور عثمان شعلان، رئيس الجامعة.

رافق نائب رئيس الجامعة خلال الافتتاح كلًا من: الدكتور عبدالسلام عيد، عميد كلية الطب البشري ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور وليد ندا، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور وائل صبري، المشرف العام للشؤون العلاجية.

وقال الدكتور خالد الدرندلي، نائب رئيس جامعة الزقازيق، إنه تم التعاقد مع شركة “ميندراي” الصينية عن طريق وكيلها بمصر؛ لعمل وحدة تدريب على الموجات فوق الصوتية بجميع أنواعها، والتي تهدف إلى عقد دورات تدريبية دورية في وحدة تدريب مجهره بنظام صوتي مرئي عال المستوى، فضلًا عن المشاركة في التعليم الطبي المستمر للأطباء وطلبة الدراسات العليا من مصر والوافدين من الخارج، بهدف رفع كفاءة الوحدة والقدرة الاستيعابية لها بزيادة عدد الأجهزة والتوسع في العملية التعليمية.

حضر الافتتاح الدكتور طارق البهيدي، رئيس القسم، والدكتورة داليا الهايج، مديرة الوحدة، والدكتور حسن عاشور، مدير العيادات الخارجية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بقسم النساء والتوليد، والمهندس عطية سعيد، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية وكيلة الشركة الصينية المتعاقدة على التدريب بالوحدة الجديدة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد