موقع مصر الإخباري
فن

أنغام تفكر في العودة إلى التمثيل بعد 8 سنوات.. ولكن

كشفت المطربة أنغام أنها على استعداد لفكرة التمثيل في الفترة الحالية، بعد أن قدمت آخر أعمالها الدرامية عام 2013 من خلال مسلسل “في غمضة عين” مع الفنانة داليا البحيري.

وقالت أنغام في مداخلة هاتفية عبر أحد البرامج التلفزيونية: “أنا بحب التمثيل جدا، وعندي استعداد لو اتعرضت عليا حاجة حلوة ومناسبة وملاائمة لمرحلتي وشكلي دلقوتي، لكن لسه مفيش حاجة”.

وتابعت: “في دايما قلق.. أنا قلوقة وبخاف.. بحب شغلي أوي فببقى خايفة أوي.. لكن بنفس الوقت بيبقى طاقة عندي طاقة لما يكون حاجة حلوة.. وعندي مؤشر انه ده حيعجب الناس”.

وعبرت أنغام عن سعادتها بردود الفعل بعد طرح أغنيتها الجديدة “أنا بعته كتير” مؤخرا من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع طارق مدكور، وقالت: “أنا دايما مراهنة على الناس، وعلى وعي الجمهور وإحساسهم، وبشوفهم متلقين راقيين جدا. ونجاح أغنية زي “أنا بعته كتير” بيقول كده ويؤكد وجهة نظري.”

كما علقت أنغام على فكرة أغنية “أنا بعته كتير”، قائلة: “بدور على الفكرة المختلفة اللي متقلتش قبل كده.. هي حالة إنسانية وصادقة قوي، وحبيتها من أول ما سمعتها”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد