موقع مصر الإخباري
فن

محمد رمضان يكرر التعامل مع محمد سامي

كرر الفنان محمد رمضان التعاون مع المخرج محمد سامي في الكليبات الغنائية، من خلال أغنية “ثابت” الجديدة، والتي تأتي بعد مرور عام ونصف العام على آخر تعاون بينهما وكان ذلك في أغنية “رايحين نسهر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وقام رمضان بنشر مقطع فيديو عبر حسابه في “إنستجرام”، وثق من خلاله لحظة مغادرته منزله وبرفقته ابنته الصغيرة “كنزي”؛ إذ استقل سيارته منطلقا نحو مكان التصوير، وعلق رمضان قائلا: “صباح النجاح، في طريقي لتصوير كليب ثابت، إخراج محمد سامي، بعد الأسطورة والبرنس وبام بام.. استنونا في ثابت.. ثقة في الله نجاح”.

وكانت الشركة المتحدة قد أعلنت إيقاف التعامل مع المخرج محمد سامي، بعد الهجوم الشديد عليه وتواضع مستوى مسلسل “نسل األغراب” الذي شارك في السباق الدرامي الرمضاني، بطولة النجمين أحمد السقا وأمير كرارة وزوجته الفنانة مي عمر وشقيقته الفنانة مي سامي.

أما فيما يتعلق بمحمد رمضان فقد فاجأ الجمهور في الثالث من الشهر الجاري عندما أعلن عبر مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية عبر إنستجرام، التحفظ على أمواله في البنوك.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد