موقع مصر الإخباري
فن

إصابة السقا فى قدمه.. وهذه تفاصيل حالته الصحية

كشف مدير أعمال الفنان أحمد السقا عن تفاصيل حالته الصحية، بعد تداول أخبار عن إصابته في قدمه.

وقال مدير أعمال السقا، في تصريحات صحفية إن السقا اصطدمت قدمه بأحد الأبواب في شقته فأصيب إصابة بسيطة منعته من حضور أحد الحفلات التي أقيمت اليوم لصعوبة ارتدائه الحذاء جراء الإصابة، وحضر بدلا عنه ابنه ياسين السقا وزوجته مها الصغير.

وخاض أحمد السقا السباق الرمضان الماضي بمسلسل نسل الأغراب، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة السقا وأمير كرارة ومي عمر.

ويتناول العمل في إطار درامي اجتماعي قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، فبعد ان عساف الغريب ارتكب جريمة القتل وقطع الأنسال وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن لمدة (عشرين سنة)، وذلك بعد التخفيف من الإعدام.

وتتوالى الأحداث حيث يخرج فيجد ابن عمه غفران الغريب قد استعان باقربائه من الغجر ليمكن قوته وقد تزوج من امرأته ونسب ابنه إليه بعد اقناعه اخيها بتقديم طلاق منه، فيقرر الانتقام منه ومن كل من اتفق مع عدوه، بضمان اختطافه لأمه وذهب الأغراب من ثم توالت أحداث القتل والصراعات فيقوم غفران بقتل رئيس مباحث البلدة علي الغريب (ابن عمه) ويقوم عساف بقتل بكري زلط (زعيم الغجر) ووالده وتجتمع جليلة بأهل القرية وتحفزهم علي أخذ حقها وحقهم و التخلص من الاثنان حيث يجتمع أهل القرية وينقسمون و يذهبون لإحراق منازل الإثنين بمن فيها ولكن ينجح غفران في الهرب والذهاب لمنزل عساف وتدور بينهما معركة شديدة وفي النهاية تاتي قوات الشرطة إلى منزل عساف الغريب وتلقي القبض علي الإثنين بعدما قاما بقطع نسل الأغراب مجددا ويحكم عليهما بالإعدام جراء جرائمهما .

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد