موقع مصر الإخباري
رياضة

المنتخب الاولمبي يفوز وديا علي جنوب افريقيا بثلاثية نظيفة

حقق منتخب مصر الأولمبي انتصارا كبيرا على ضيفه جنوب أفريقيا بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم /الأحد/ على استاد السويس الجديد في إطار تحضيرات المنتخب الاولمبي لخوض اولمبياد طوكيو.

سجل ثلاثية المنتخب الأولمبي كل من أحمد ياسر ريان في الدقيقة 17 بعدما نجح في الضغط على حارس، ودفاع جنوب أفريقيا ليضع الكرة في المرمي الخالي، وأضاف ريان الهدف الثاني في الدقيقة 19 بعد تمريرة رائعة من ناصر ماهر، وأحرز صلاح محسن الهدف الثالث من تسديدة رائعة بعد تمريرة بينية من كريم فؤاد.

وشهدت المباراة حضور كل من أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالإضافة إلى أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة ، وأعضاء اللجنة، وحسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وأعضاء الجهاز الفني المعاون طارق مصطفي وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي.

وكان المنتخب الأولمبي قد حقق الفوز على جنوب أفريقيا فى الودية الأولى التي أقيمت مساء الخميس الماضي بهدفين نظيفين أحرزهما مصطفى محمد.

ويتواجد المنتخب الأولمبي في المجموعة الثالثة القوية بالأولمبياد إلى جانب كل من إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد