موقع مصر الإخباري
فن

علا غانم تعود بعد غياب 4 أعوام: رجعت بلدي علشان أظبط شعري

أطلت الفنانة علا غانم على جمهورها لأول مرة بعد غياب 4 أعوام عن الساحة الفنية، حيث سافرت إلى أمريكا للبقاء مع أسرتها هناك بعدما قدمت آخر أعمالها فيلم الفندق عام 2017.

وظهرت غانم وهى تصفف شعرها، وعلق في فيديو لها: “بقالى 4 سنين بعيد عن بلدى ورجعت عشان أظبط شعرى”.

 

وبالعودة إلى آخر أعمالها فيلم الفندق، شاركت علا غانم فى بطولته بجانب محمد نجاتي ومروى وأحمد بدير وإخراج عاطف شكري، وكذلك شاركت في مسلسل “طعم الحياة” مع سامو زين وساندي وحسناء سيف الدين وإخراج عبد العزيز حشاد، إضافة إلى مسلسل “ظل الرئيس” مع ياسر جلال ومحمود عبد المغني وهنا شيحة وإخراج أحمد سمير فرج.

ومنذ عام 2017 لم تظهر الفنانة علا غانم في أي عمل فني، واقتصر ظهورها فقط على المناسبات العائلية وكل فترة تظهر مع ابنتيها في أمريكا، وتساءل كل محبي الفنانة علا غانم هل اعتزلت الفن نهائيا وابتعدت عن الأضواء والشهرة، وتعيش مع ابنتيها في أمريكا، أم أنها لم تتخذ هذه الخطوة الآن.

أما فى عام 2016 فشاركت علا غانم فى 6 أعمال فنية هى مسلسل “السبع بنات” مع إيمان العاصي وفريال يوسف وريم البارودي وتارة عماد ومحمد نجاتي وإخراج محمد النقلي، و”مملكة يوسف المغربي” مع مصطفى فهمي ومنذر رياحنة وأنوشكا وإخراج عادل الأعصر، والجزء الثالث من “سلسال الدم” مع عبلة كامل ورياض الخولي وأحمد سعيد عبد الغني وإخراج مصطفى الشال، ومسلسل “ابو البنات” مع مصطفى شعبان وإخراج رؤوف عبد العزيز ومسلسل “الخروج” مع ظافر العابدين وشريف سلامة” إضافة إلى فيلم “عمود فقري” مع وائل علاء وبيومي فؤاد وإيناس النجار وإخراج ابرام نشأت.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد