موقع مصر الإخباري
فن

هيفاء وهبي: “لو كنت” بداية مرحلة فنية جديدة في مسيرتي

اعتبرت الفنانة هيفاء وهبي أغنية “لو كنت”، التي اشتركت فيها مع الفنان أكرم حسني، أنها انطلاقة وبداية مرحلة فنية جديدة لها.

وقالت هيفاء وهبي خلال مداخلة هاتفية مع الإذاعيين مروان قدري، ويارا الجندي في برنامج “كلام في الزحمة” عبر إذاعة “نجوم إف إم”: “اليوم حسيت لما نزل العمل ومن التفاعل اللي بيحصل وإحنا على التليفون من الناس، حاسة دي انطلاقة جديدة لينا، أو أتكلم عن نفسي، حاسة دي بداية مرحلة جديدة فنية. أول مرة أغني ديو مع حد من مصر بالعربي، والأغنية من أول ما نزل الإعلان عنها إمبارح تصدرت الترند الحمد لله، والنهاردة التفاعل باسطني جدا.”

وتابعت هيفاء وهبي مخاطبة أكرم حسني، الذي كان ضيف البرنامج: “أنا مبهورة بيك، ومكنتش أتوقع إن الكوميديان ممكن يبقى كل حاجة عنده منظمة وبيرفكت، لكن زاد انبهاري بيك وإن إنت ملحن شاطر، كاتب أغنية حلوة جدا.”

نشير إلى أن فيديو كليب أغنية “لو كنت” لأكرم حسني نشر على قناته بموقع يوتيوب قبل ساعات قليلة، والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، والكليب من إخراج حسام الحسيني.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد