موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

طعنة في الصدر.. خلافات زوجية تتسبب في مقتل شاب على يد زوج شقيقته

تسببت الخلافات الزوجية بين سيدة وزوجها في مقتل شقيق الزوجة ، بعد رفضه عودة شقيقته لمنزل زوجها ، قام على إثرها الزوج بطعنه بألة حادة في الصدر تسبب في وفاته عالفور.

خلافات زوجية 

بدأت القصة عندما نشبت مشاجرة بين زوجة وزوجها في إحدي قرى محافظة بني سويف تسببت في تركها منزل الزوجية والإقامة في منزل شقيقها .

وقام الجانى بطعن شقيق زوجته بآلة حادة، وليسقط المجنى عليه غارقًا فى دمائه ويلفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله المستشفى بسبب رفض المجنى علية عودة شقيقته إلى منزل زوجها.

بدأت الواقعة عندما تلقى العميد هشام فريد مأمور مركز شرطة بنى سويف، بلاغ من المستشفى يفيد وصول “ع. م. ع ” 30 سنة، مقيم قرية ابشنا، مصابًا بطعنة فى الصدر بسلاح أبيض.

مشاجرة بين الزوج وشقيق زوجته

توصلت التحريات التي أجراها ضباط البحث الجنائي بمديرية أمن بني سويف أن مشاجرة وقعت بين المجنى عليه ” ع ع.ع “، 30 سنة، أعمال حرة، وبين زوج شقيقته، ” محمود. ر. م ” 40 سنة، عامل، مقيم بقرية طحا بوش، الذى ذهب وشقيقه إلى منزل والد وشقيق زوجته لرغبته فى عودة زوجته التى غادرت منزل الزوجية منذ أكثر من شهر أثر خلافات بينهما.

وأضافت التحريات إلى وقوع مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة فأخرج العامل سلاح أبيض عبارة عن” سنجة ” كانت معه وطعن شقيق زوجته فى صدره، لفظ أنفاسه عقب وصوله المستشفى.

القبض على المتهم

نصبت الأجهزة الأمنية عدة كماين في الأماكن التي يتردد عليها المتهم وتمكنت القوات من القبض عليه وبحوزته الألة المستخدة في غرتكاب الجريمة وتم إحالته للنيابة التي تولت التحقيق .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد