موقع مصر الإخباري
فن

فيديو| نادين نجيم تعتدي على قصي خولي في الكواليس

كشفت النجمة اللبنانية نادين نجيم، مقطع فيديو طريف من كواليس مسلسل “عشرين عشرين” الذي جمعها بالنجم السوري قصي خولي، وعرض في شهر رمضان الماضي.

وظهرت النجمة اللبنانية الفيديو في كواليس أحد مشاهد الحلقة الأخيرة من مسلسل “عشرين عشرين”، ووثق المشهد وصلة ضحك بين قصي خولي ونادين نجيم، أثناء تأدية مشهد ضرب “النقيب سما” (نادين نجيم) لـ صافي” (قصي خولي) في محاولة للهروب منه أثناء خطفه لها بالحلقة الأخيرة من العمل.

وأرفقت نادين الفيديو نشرته عبر صفحتها على إنستجرام بتعليق قالت فيه: “كانت وقعة منهنهة رحت طاجة فوق الزلمة شك على راسي،، من كواليس تصوير ٓاخر حلقة من مسلسل 2020”.

وفي كواليس المشهد، قامت نادين نجيم  بضرب قصي خولي، وبسبب شدة الضربة التي قامت بها، سقطت هي الأخرى على قصي خولي، الأمر الذي تسبب بموجة عارمة من الضحك في الكواليس، بعد وقوعهما على الأرض، وقام فريق العمل بمساعدتهما على الوقف مجدًدا، واحتضنها قصي خولي ليحاول تهدئتها.

هذا، وينتظر الجمهور إعلان الجزء الثاني من مسلسل “عشرين عشرين”، بسبب تأثرهم الشديد بمشهد انتحار “صافي” بالحلقة الأخيرة، واعترافة بحبه للنقيب “سما” التي خدعته بشخصية “حياة”، لتتمكن من الإيقاع به بسبب الأعمال غير المشروعة التي يقوم بها في أحداث العمل.

وحول وجود جزء ثاٍن، أكد منتج مسلسل “عشرين عشرين” صادق الصباح في تصريحات صحفية، أنه يميل إلى المدرستين الأوروبية والأمريكية في قراءة أرقام السوق وفتح الباب للأجزاء، وقال: “طالما أن الغاية إظهار مساحات إبداعية جديدة”.

وكشف صادق الّصباح في حديثه مع صحيفة “الشرق األوسط” أنه لا شيء محسوًما بعد، فيما يتعلق بجزء ثاٍن من “عشرين عشرين”، وعلق: “أنتظر حكاية من مفترق آخر تصلني هذا الشهر، فإن بدت مقنعة، خالقة، لديها ما تقوله من دون افتعال، فليُكن. وإلا، فلن ندخل في مغامرة خائبة. الرغبة موجودة، أما التأكيد فليس محسوًما بعد”.

أما كاتبة العمل نادين جبر، فقد أعلنت الجزء الثاني من مسلسل “عشرين عشرين” فور انتهاء عرض العمل، حيث نشرت عبر حسابها في “إنستجرام” تعليقا قالت فيه: “يا عفو هللا، صافي الديب ما مات، والنهنهة بينو وبين سما بعد ما خلصت… إلى اللقاء في الموسم الثاني برمضان 2022.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد