موقع مصر الإخباري
فن

نجلة حلاوة تنتقد ياسمين عبدالعزيز: خطفتي بابا وأمي على ذمته

شنت ليلى، نجلة رجل الأعمال محمد حالوة، هجوما لاذعا على طليقته النجمة ياسمين عبدالعزيز، في الوقت الذي تدور فيه حرب تصريححات بين حلاوة وزوجته ريهام حجاج، والإعلامية بوسي شلبي من جهة، وياسمين عبدالعزيز من جهة أخرى.

وتداول رواد السوشيال ميديدا منشورا منسوبا لـ”ليلى حلاوة”، قيل إنه لزوجة والدها السابقة ياسمين عبدالعزيز، حيث كتبت الأولى عبر خاصية الستوري في إنستجرام، تقول “إوعي تدعي حاجة مش فيكي أنت عمرك ما كنتي كويسة مع حد.. إنت اللي خطفتي بابانا مننا من 17 سنة وكانت أمي على ذمته”.

كما اتهمت نجلة حلاوة، طليقة والدها بمحاولة قطع علاقته بأبنائه خلال فترة زواجهما التي امتدت من العام 2001 حتى العام 2018، قائلة: “حاولتي طول الـ17 سنة تقطعي علاقتنا ببابانا وحاربتينا وأذتينا كتير.. الناس العادية مش عارفة حاجة بس الناس اللي حوالينا عارفين كل حاجة.. ياريت تبطلي أذى بدل ما نعرف الكل”.

وأضاف نجلة حلاوة: “إنت اللي قاطعانا عن إخواتنا من يوم ما اتولدوا وكفاية اللي عملتيه في شرم الشيخ من شهر معايا قدام الناس كلها.. عيب وكفاية وبطلي تظهري بصورة مش حقيقتك”.

واندلعت حرب التصريحات بين ياسمين عبدالعزيز، وأسرة زوجها السابق، عندما استضافت بوسي شلبي مؤخًرا، ريهام حجاج للحديث عن عالقتها بـ”محمد حالوة” وقد تجاهلت ذكر اسم ياسمين عبدالعزيز، وذكرتها باسم الطرف الثاني، لتعلق ياسمين على اللقاء بالقول: “تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة مبالك بقا لو عملت؟ الصمت مش ضعف الصمت قوة”، كما وصفت الثنائي بوسي شلبي وريهام حجاج، في تعليق آخر بالقول: “على هللا حكايتكم يا جوز حرابيق”.

وجاء الرد من شقيقة محمد حالوة، لمياء التي ظهرت بمقطع فيديو عبر حسابه في إنستجرام، قالت فيه: “أنا اسمي لمياء حالوة أخت محمد حلاوة، الحقيقة أنا شفت برنامج ريهام صاحبتي وأختي ومرات أخويا وكنت فرحانة بيه، وشفت أنها قالت كلام محترم وكلام من قلبها، الحاجة اللي ضايقتني وأزعجتني ودي حاجة عائلية إني فوجئت من كام ساعة بكالم يتقال على حرابيق وكالم ميصحش يتقال”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد