موقع مصر الإخباري
فن

تعرف على رأي بسمة وهبة في فيلم تامر حسني “مش أنا”

أبدت الإعلامية بسمة وهبة إعجابها الشديد بفيلم “مش أنا” للنجم تامر حسني والذي انطلق عرضه أمس الأول في دور العرض.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

الإعلامية بسمة وهبة التي حضرت العرض الخاص للفيلم برفقة بطله تامر حسني، قالت في مقطع فيديو بثته عبر حسابها على إنستجرام، إنها تلقت عدة رسائل من متابعيها يسألون عن رأيها ومدى نصحها لهم بمشاهدة “مش أنا”.

وأكدت بسمة وهبة أن “مش أنا” جدير بالمشاهدة، مشيرة إلى أنها شاهدت الفيلم برفقة ابنتها ولم تجده يحتوي على أي مشاهد أو ألفاظ خارجة، كما أن الفيلم يحتوي علي قصة هادفة عن عدم الاستسلام للمرض والسعي للتغلب على الأزمات.

وأشركت بسمة ابنتها خديجة في الفيدية وطلبت منها أن تخبر الجمهور عن رأيها في فيلم “مش أنا”، وتحدثت بالإنجليزية لتعبر عن اتفاقها مع رأي والدتها حول الفيلم.

فيلم “مش أنا” من تأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق، بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، حلا شيحة، سوسن بدر فايز المالكي وحجاج عبد العظيم.

أحداث فيلم “مش أنا”، تدور حول حالة نفسية ما تصيب “حسن”، والذي يجسده تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد