موقع مصر الإخباري
فن

روبي تودع “كيرة والجن”.. ما علاقة إصابتها بالأنفلونزا الإسباني؟

ودعت الفنانة روبي فيلم “كيرة والجن”، بعدما انتهت من تصوير مشاهدها بالكامل ضمن أحداث الفيلم الذي تظهر كضيفة شرف.

وتؤدي روبي في “كيرة والجن” شخصية زوجة كريم عبد العزيز وتصاب بأحد الأمراض الخطيرة وهو فيروس الإنفلونزا الإسبانية، التي انتشرت عام 1918، وكان الوباء وقتها قضى على ملايين الأرواح في العالم.

“كيرة والجن” مأخوذ عن رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار، ويخرجه مروان حامد، ويشارك في بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالاضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعاً، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

كما قاربت روبي على الانتهاء من تصوير مشاهدها فى مسلسل “شقة 6″، والمقرر أن يعرض عبر إحدى المنصات الإلكترونية خلال أيام للمخرج محمود كامل، والتى تدور أحداثه حول شقة رقم 6 داخل إحدى العمارات التى تعيش فيها روبي مع جيرانها، ويفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ المفاجآت والأحداث المثيرة والمشوقة التى يعيشها الجيران.

مسلسل “شقة 6” بطولة أحمد حاتم، هاني عادل، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلي وملك قورة، السيناريو والحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب، إخراج محمود كامل.

 

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد