موقع مصر الإخباري
فن

ميس حمدان تتجه للأزياء.. هل اعتزلت الفن؟

ردت الممثلة والمطربة الأردنية ميس حمدان، على ما تداول مؤخرا بشأن اتخاذها قرار الابتعاد عن التمثيل بشكل نهائي، من أجل التفرغ لمشروعها الجديد بعدما أطلقت خط أزياء خاصا بها.

وقالت ميس حمدان في تصريحات صحفية: “لا يوجد لدي أي نية على الإطلاق لترك مجال التمثيل والابتعاد عنه؛ لأنه مجال أعشقه وأحبه بشكل كبير، واعتقد البعض ذلك بسبب عدم تواجدي على الساحة الفنية من خلال أعمال جديدة واتجاهي لمجال الأزياء، ولكن هذا أمر مؤقت ليس أكثر؛ إذ قررت فقط أن أضع كل تركيزي في الفترة الحالية على الأزياء وتطوير مشروعي الجديد، والذي أصبح على قائمة أولوياتي حاليا”.

وتابعت: “لا أجد ما أقدمه يتعارض نهائيا مع الفن؛ لأن هذا أيضا نوع من الفن، وكثير من الفنانين يتجهون لمشاريع تجارية بحتة وليست هناك مشكلة في ذلك، خاصة أن مجال الفن غير مضمون ماديا بالشكل الكافي”.

وأضافت: “لا مانع من هذه الخطوة، فنحن كفتيات نهتم بالموضة والأزياء وأغلبنا لديهن هوس شديد بها وأنا واحدة منهن، كما أن قرار اتجاهي لألزياء ليس قرارا مفاجئا، ولكن هي فكرة تراودني منذ سنوات طويلة، بسبب حبي الشديد لهذا المجال، وقررت مؤخرا أن اتخذ خطوات حقيقية لتنفيذها وخروجها للنور، ودعمت ذلك بافتتاح متجر افتراضي عبر شبكة الإنترنت إلى جانب تصميم الأزياء، وأشعر بالسعادة الشديدة تجاه هذه الخطوة”.

ولفتت ميس حمدان إلى أنها حرصت من خالل تصميماتها على أن تهتم بالمحجبات كغيرهن، وركزت على الروح الشبابية والبساطة بما يتناسب مع العصر الحالي.

ومن ناحية أخرى، أبدت حمدان سعادتها الشديدة بحصولها على الإقامة الذهبية في دولة اإلمارات العربية المتحدة، التي تربطها بها علاقة وطيدة؛ إذ عاشت في مدينة أبو ظبي في طفولتها، ولهذا تعتبرها بلدها الثاني، وتحبها كثيرا، مؤكدة أنها لها مكانة خاصة في قلبها، ومن أكثر البلاد التي تزورها.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد