موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

غدا.. الاهلي يتوجه الي الدار البيضاء ليواجه كايزر تشيفز في نهائي افريقيا

يعادر الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي القاهره إلى المغرب لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها يوم السبت المقبل

ويؤدي الأهلي مرانه صباح غد الثلاثاء بإستاد مختار التتش، قبل أن يتناول الفريق وجبة الغداء في النادي ويتحرك إلى مطار القاهرة لاستقلال الطائرة الخاصة التي ستقلع في الثالثة عصراً و تصل إلى الدار البيضاء في حوالي الساعة الثامنة مساءً.

وتضم قائمة الفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير ومحمد هاني وأكرم توفيق وبدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن اشرف وسعد الدين سمير ورامي ربيعة وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بوالياومروان محسن .
وهناك اتجاه كبير لاصطحاب وليد سليمان رغم إصابته لأهمية دوره في تلك المواجهات التي تحتاج إلى خبراته لزملائه.

وسيغيب عن الأهلي في النهائي الأفريقي كل من ناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام للانضمام للمنتخب الأوليمبي الذي يستعد للمشاركة في أولمبياد طوكيو، بالإضافة إلى الثلاثي محمود متولي وكريم نيدفيد ومحمد محمود لعدم الجاهزية الفنية.

وتدخل البعثة الحمراء فور وصولها إلى المغرب الفقاعة الطبية التي تم إقرارها من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بمن فيهم أعضاء مجلس الإدارة.

ويترأس بعثة الأهلي محمود الخطيب رئيس النادي، ويرافق الفريق على نفقته الخاصة كل من العامري فاروق، نائب رئيس النادي، خالد الدرندلي، أمين الصندوق، وخالد مرتجي، عضو المجلس،

ومن المقرر أن يتدرب الأهلي يومي الأربعاء والخميس على أحد الملاعب الفرعية في التاسعة مساءً، وهو نفس الموعد الذي ستقام عليه المواجهة يوم السبت المقبل، ثم يكون المران الأخير بإستاد مركب محمد الخامس يوم الجمعة قبل المباراة بـ24 ساعة، ويسبقه مؤتمر صحفي للمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ومحمد الشناوي قائد الفريق.

.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد