موقع مصر الإخباري
فن

الأولى كانت بشهر العسل.. كسر ثالث في قدم أمير شاهين منذ زواجه

كشف الممثل أمير شاهين، عن تعرضه لكسر في الساق، ونشر شاهين صورة لساقه عبر حسابه على إنستجرام، وبجانبه كلبه، وعلق: “إنها تشعر بألمي كسر بالساق الحمد الله كويس”.

ويعد هذا الكسر هو الثالث في قدم أمير شاهين، منذ زواجه، حيث كانت المرة الأولي خلال شهر العسل، والمرة الثانية ظهر بكسر في يده علي السجادة الحمراء في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الدورة 42.

أمير شاهين

نذكر أن آخر أعمال أمير شاهين، كان مسلسل مسلسل ليه لأ، وأبدى سعادته بنجاح المسلسل، بقوله: “مسلسل ليه لا الجزء الثاني حقيقي من أكتر المسلسلات اللي استمتعت بالعمل فيها شكرا استاذه مريم أبو عوف شكرا لكل الكرو الرائع المحترف اتمني يجمعنا عمل تاني”.

 مسلسل “ليه لأ2” بطولة منة شلبي، أحمد حاتم، مراد مكرم، مها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، سليم مصطفى، منى أحمد زاهر، دنيا ماهر، فراس سعيد، يارا جبران، تامر نبيل، ريم حجاب وآخرين، فكرة دينا نجم التى كتبت السيناريو والحوار بالتعاون مع مجدى أمين، رانيا حسن وسلمى عبد الوهاب، من خلال ورشة سرد وتحت إشراف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد