موقع مصر الإخباري
رياضة

خسارة اولي للسعوديه.. واكتساح المكسيك لفرنسا ..وفوز نيوزلندا في الاولمبياد

لقي المنتخب السعودي الخسارة الاوليفي الاولمياد أمام نظيره الإيفواري 1 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بمسابقة كرة القدم للرجال في حين اكتسحت المكسيك فرنسا برباعيه وفوز نيوزلندا علي كوريا الجنوبيه بهدف للاشي
ففي مباره السعوديه وكوت ديفوار تقدم المنتخب الإيفواري بهدف سجله عبد الإله العمري، لاعب المنتخب السعودي بالخطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة 39، وتعادل المنتخب السعودي بهدف سجله سالم الدوسري في الدقيقة 44، قبل أن يسجل فرانك كيسي الهدف الثاني للمنتخب الإيفواري في الدقيقة 66.
وفي الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع حصل أبو بكر دومبيا لاعب المنتخب الإيفواري على البطاقة الحمراء.
وحصد المنتخب الإيفواري أول ثلاث نقاط له في البطولة، فيما ظل المنتخب السعودي بلا رصيد.
ويلتقي المنتخب السعودية في الجولة المقبلة مع نظيره الألماني يوم الأحد المقبل، فيما يلتقي المنتخب الإيفواري مع نظيره البرازيلي في ذات اليوم
وفي المبراه الثانيه اكتسح المنتخب المكسيكي نظيره الفرنسي 4 /1 اليوم الخميس في الجولة الأولى من المجموعة الأولى لمنافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد طوكيو.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم تقدم الفريق المكسيكي بهدفين في الشوط الثاني عن طريق ألكسيس فيجا وفرانسيسكو كوردوفا في الدقيقتين 47 و55.
وردت الديوك الفرنسية بهدف حمل توقيع أندري بيير جينياك من ضربة جزاء في الدقيقة 69 لكن منتخب المكسيك أكد أحقيته في الفوز بتسجيل الهدفين الثالث والرابع عن طريق أوريل انتونا وإدواردو أجيري في الدقيقتين 80 و90.

وفي مباراه ثالثه ، اقتنص منتخب نيوزلندا فوزا ثمينا من نظيره منتخب كوريا الجنوبية 1 /صفر اليوم الخميس في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لمنافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد طوكيو.
ويدين منتخب نيوزلندا بالفضل في هذا الفوز لكريس وود مهاجم بيرنلي الإنجليزي، الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 70.

وكان منتخب مصر قد تعادل مع نظيره الاسباني سلبيا في افتتاح المنافسات

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد