موقع مصر الإخباري
فن

العسيلي مندهش من وصف زوجته له

شاركت زوجة المطرب محمود العسيلي، خبيرة التجميل، أمنية عبدالمنعم، صورة جمعتهما عبر حسابها في موقع “إنستجرام”، ووصفته بكلمة لم يفهمها الأخير، بل وأثارت اندهاشه.

ووصف زوجة العسيلي في تعليقها على الصورة، محمود العسيلي بأنه صديقها الأنتيم، حيث كتبت باللغة الإنجليزية وبطريقة مختصرة: “el bff bt3y”، ما جعله يترك تعليقاً عبر فيه عن اندهاشه من خلال “إيموجي”.

وهنا، تدخل بعض المعلقين ليوضحون له مقصدها بأنه صديقها الأنتيم، وأن هذا شيء جيد، بينما رد العسيلي على ذلك التعليق، بقوله: “غالباً دي حاجة كيوت”، فيما زوجته، مجدداً، بالكلمة كاملة في رد على تعليق العسيلي كي تفهمه ما تقصد فكتبت: “esseily el bestfriend”، مرفقة “إيموجي” الضحك مع تعليقها.

وكان محمود العسيلي وخبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم، قد عقدا قرانهما مطلع يناير من العام الماضي، واحتفل العسيلي بعيد زواجه الأول في 7 يناير من العام الجاري، إذ وصفها حينها بقوله: “بطاطستي”، من خلال نشره صورة تجمعهما معلقا عليها: “عيد زواج سعيد زوجتي العزيزة اللذيذة.. كل عام وأنتي بطاطستي”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد