موقع مصر الإخباري
فن

بعد نقلها لمستشفى حكومي.. تعرف على تكلفة علاج دلال عبدالعزيز

كشفت مصادر طبية أن تكلفة علاج الفنانة دلال عبدالعزيز في مستشفى خاص بالتجمع الخامس تخطت المليون والنصف جنيه.

وأوضحت المصادر أن تكلفة إقامة الليلة الواحدة في في وحدة الرعاية الفائقة لمريض الكورونا في المستشفي التي مكثت فيها الفنانة دلال عبدالعزيز، تتراوح قيمتها ما يقرب من 17 ألف جنيه، وبضربهم في 90 يومًا فتتجاوز مدة الإقامة 1.5 مليون جنيه؛ هذا بخلاف الأدوية والمتطلبات الخارجية للمريضة، كما أن المستشفى تشترط لدخول المريض لديها وضع مبلغ 60 ألف جنيه تحت حساب المريض.

نقلها لمستشفى حكومي

وقررت أسرة الفنانة دلال عبدالعزيز نقلها إلى مستشفى حكومي بدلا من المستشفى الخاص الذي كانت تعالج فيه بمنطقة التجمع الخامس.

جاء ذلك القرار بالتنسيق مع الفريق الطبي المعالج الذي كان يعالجها على مدار الأشهر الثلاثة الماضية منذ تعرضها للإصابة بفيروس كورونا ثم تأثرها بمضاعفاته بعد الشفاء.

وشكرت أسرة دلال عبدالعزيز الفريق المعالج لها على ما بذلوه من جهد على مدار 3 أشهر كاملة، موضحة أن الفنانة تعاني من تليف في الرئة، وتحتاج إلى نسبة كبيرة من الأكسجين لضمان عدم تفاقم الوضع الصحي، وفقًا لما ذكرته وسائل الإعلام.

وبينت أن دلال عبدالعزيز تحتاج لأكسجين بصورة دائمة وأجهزة مساعدة على التنفس (باي باب أو هاي فلو نزيل أو سباب)، موضحة أنها ستظل لفترة في المستشفى للعلاج من تبعات الفيروس التي أثرت على حالتها الصحية، حيث تحتاج لبعض الوقت كي تعود الرئة لعملها الطبيعي كما كانت قبل الإصابة.

استقرار الحالة

وأكد مصدر طبي أنها تشهد نوعا من الاستقرار خلال الفترة الحالية.

وذكر المصدر أن دلال عبد العزيز كانت تتأهب لمغادرة المستشفى قبل حلول عيد الأضحى، لكن بسبب تأرجح نسبة الأكسجين في الدم، وعدم استقرار الحالة بشكل أكبر، تراجع الفريق الطبي عن قراره.

وبيّن المصدر أن أسرة دلال عبدالعزيز ترغب في استكمالها العلاج في المنزل، لكن الخوف يكمن في تعرضها لمخاطر وعدم مراعاتها كما المستشفى.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد